العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

كورونا يخطف اعلامية لبنانية

Ad Zone 4B

توفّيت صباح السبت، الإعلامية في “إذاعة النور” فاطمة مزنر، جرّاء مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، وفق ما أفادت “جرس سكوب”.

ونعت اذاعة النور في بيان الراحلة، وقالت: “ان الزميلة الراحلة صاحبةُ مسيرة مهنية زاخرة بالعطاءات، وقد تدرجت في الإذاعة في عدة مجالاتٍ ومهامٍ اعلامية وكانت لها بصماتها المتميزة في المحطات والتحديات المختلفة التي واجهتها الإذاعة وخصوصاً  عدوان تموز عام 2006  وصولاً الى توليها مسؤولية البرامج التنموية واعدادها وتقديمها لعدد منها.”

وأضاف البيان: “تتقدم أسرة إذاعة النور من عائلة الفقيدة العزيزة ومن زملائها والجسم الإعلامي اللبناني ومن جمهور إذاعة النور بأحر التعازي سائلة المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها والاسرة الاعلامية الصبر والسلوان.”

ونعت مراسلة قناة الـ mtv نوال بري، الراحلة فاطمة مزنر، وقالت عبر “تويتر”: “الزميلة فاطمة منذر في اذاعة النور ضحية جديدة لغدر كورونا.. علما انو عم يقولوا يلي بيعرفوها انو ما كان عندها امراض مزمنة وصحتها كانت منيحة.. الله يرحمها ويحمي كل الناس..”

 

الزميلة فاطمة منذر في اذاعة النور ضحية جديدة لغدر كورونا..علما انو عم يقولوا يلي بيعرفوها انو ما كان عندها امراض مزمنة وصحتها كانت منيحة..💔🙏🏻الله يرحمها ويحمي كل الناس.. https://t.co/ebMiwKOiIx

ونعاها زميلها في “الإذاعة” أحمد طه، عبر “تويتر”: “فقدت اليوم أسرتنا في اذاعة النور زميلة واخت عزيزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.. الإعلامية الشغوفة فاطمة مزنر في ذمة الله”.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.