العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

رولا يموت: جرأة تخطت الحدود.. وعُري!

Ad Zone 4B

فوجىء الوسط الفني بإطلاق ملكة جمال الإغراء وعارضة الأزياء رولا يموت، أول عمل غنائي مصور بعنوان “أنا رولا” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، فكان له الصدى المدوي على “الساحة” ما أدى إلى انقسام المستمع بين مؤيد وشاجب يتهمها بالإساءة إلى الفن.

 

كليب رولا يموت يعتمد على الإغراء والمشاهد الجريئة والإطلالات الإباحية، حيث تنوعت ملابس رولا بين المايوه والملابس الشفافة والمكشوفة، الأمر الذي أدى إلى توجيه العديد من الانتقادات اللاذعة لها، ووجهت لها اتهامات بأنها تقدم فيلما إباحياً وليس عملاً فنياً.

 

رغم الانتقادات اللاذعة التي واجهتها عارضة الأزياء، إلا أنها أكدت هذا العمل الغنائي جاء نزولًا عند طلب معجبينها الذين ناشدوها بخوض معترك الغناء والتمثيل، وخير دليل على ذلك هو سرعة انتشار الأغنية وتحقيق نسبة لا يستهان بها من المستمعين.

 

وأضافت رولا: “ما حدا الو مع ولا يحق لأحد التدخل في شؤني الخاصة، لن تكون تجربتي الأخيرة فأنا بصدد التحضير للعديد من الأغنيات حيث سأتعاون مع أهم الشعراء والملحنين.. انتظروا المفاجآت”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.