العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تأكيد إصابة أحد العاملين في مطعم Jasmins اللبناني في سيدني بكورونا

تقارير تفيد أن المطعم لم يسجل بيانات رواده كما تنص القواعد والسلطات تسعى لتعقب الموجودين خلال عمل هذا الشخص

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سجلت ولاية نيو ساوث ويلز حالة إصابة واحدة بعدوى محلية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وحالتين بين المسافرين العائدين من الخارج والخاضعين للحجر الصحي الإلزامي في الفنادق.

وقال البروفيسور جيريمي ماكنولتي من وزارة الصحة في نيو ساوث ويلز إن الإصابة المحلية جاءت لأحد العاملين في مطعم Jasmins  اللبناني في ليفربول جنوب غرب سيدني.

إعلان Zone 4

وقال ماكنولتي إن هذا الشخص عمل لثلاثة أيام وهو يحمل العدوى على الأرجح، وطلب من كل من ذهب إلى المطعم وقضى هناك أكثر من ساعة خلال الأيام التالية أن يقوم بالخضوع للفحص وعزل أنفسهم لمدة 14 يوما.

هذا الأيام هي يومي 26 و31 أكتوبر تشرين الأول الماضي، ويوم الأول من نوفمبر تشرين الثاني.

وتم إغلاق مطعم مطعم Jasmins حتى إشعار آخر بينما يعمل متعقبي الحالات على التواصل مع رواد المطعم وسط تقارير أن المطعم لم يسجل بيانات الرواد كما تفرض التعليمات الصحية.

وترتبط تلك الحالة بالبؤرة التي تسبب إزعاجا لدى السلطات الصحية في منطقة Hoxton Park. وطالبت السلطات الصحية سكان عشر ضواحي في جنوب غرب وغرب سيدني بالخضوع للفحص حال ظهور أي أعراض عليهم مهما كانت خفيفة.

هذه الضواحي هي:

 West Hoxton, Hoxton Park, Middleton Grange, Horningsea Park, Carnes Hill, Edmondson Park, Denham Court, Prestons, Busby and Miller.

في الوقت نفسه قالت رئيسة حكومة الولاية غلاديس بريجيكليان إنها بصدد إعادة فتح الحدود بين فيكتوريا ونيو ساوث ويلز، إذ أن الوضع في فيكتوريا يبدو أنه تحت السيطرة.

وقالت بريجيكليان إن الإعلان عن فتح الحدود قد يحدث خلال الأسبوع الجاري. وأضافت “نحن نتحدث عن أسابيع وليس شهور فيما يتعلق بإعادة فتح الحدود.”

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.