العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

عارضة الأزياء “بريجي هاينن” بمنتهى الاثارة!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – أشعر وكأنني أتحدث عن مدى اثارة “بريجي هاينن Bregje Heinen”، انها سوبر موديل «حامية» – ولا أدري ما اذا كانت كلمة حامية ترجمة صحيحة ووافية في العربية لكلمة Hot – شغلت وما زالت تشغل القلوب والعقول وتسلب الألباب لسنوات وسنوات، فاينا نجد صورة لها تلتصق عيوننا ونظراتنا على شاشات الكومبيوتر او على الورقة.

 

Bregje Heinen أحدى اكثر الحسناوت جمالا وجاذبية و «حماوة» بين زميلاتها في Victoria’s Secret.

 

هذه الحسناء الهولندية، كما انه من الصعب لفظ اسمها كذلك من الصعب ان نجد حدا لطموحها واغرائها وجاذبيتها مما يجعلها تحصل على تأشيرة دخول الى قلوب الجميع دون استئذان!

 

وكان اول ما تم اكتشاف Bregje Heinen من قبل Salva Models. ثم انتقلت الى Micha Models لتعمل بعدها في عدة وكالات لعرض الازياء بما فيها Women Management in Milan, Paris, and New York, Select London, Dominique Brussels, UNO Barcelona, and Place Hamburg.

 

كما كانت من نجمات عرض الازياء في Replay, Topshop, Karen Millen, Sisley, and DKNY. Heinen walked the runway for Donna Karen, Just Cavalli, Prada, Roberto Cavalli, Fendi, Balenciaga, and Karl Lagerfeld.

 

في عام 2011، قامت Bregje Heinen بعرض للأزياء في Victoria>s Secret Fashion Show ، جنبا إلى جنب مع Candice Swanepoel and Lais Ribeiro، ثم ظهرت في اعلانات ودعايات تجارية لملابس داخلية،من ماركة Body by Victoria.

 

وتوالى ظهورها في عروض ازياء وموديلات ودعايات لعلامات وماركات تجارية لـ Victoria’s Secret في عامي 2012 و 2013 وخاصة لحمالات الصدر خاصة والملابس الداخلية عامة.. فهنيئا لمن تعمل لديهم هذه الحسناء الفاتنة، لا شك ان «بضاعتهم» ستلقى الرواج الاكبر في العالم!!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.