العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: نيو ساوث ويلز: مقترح بمنح قسائم شرائية للمواطنين بقيمة ١٠٠$ لتفعيل الاقتصاد

تقارير إعلامية: وزير الخزانة في الولاية يدرس خطة تكلفتها حوالي ٥٠٠ مليون دولار لتعزيز الاقتصاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تدرس حكومة نيو ساوث ويلز مقترح بمنح قسائم شرائية للمواطنين لاستخدامها في قطاع الفندقة مثل المقاهي والمطاعم بهدف تعزيز اقتصاد الولاية بعد الركود الذي شهدته بفعل فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة الأستراليان، فإن وزير خزانة الولاية دومينيك بيروتيه يقوم بدراسة هذا المقترح بشكل جدي قبيل الإعلان عن ميزانية الولاية في ١٧ تشرين الثاني/نوفمبر.

إعلان Zone 4

وبحسب المصدر ذاته، ستبلغ كلفة المشروع ٥٠٠ مليون دولار، وقد يستفيد منه المقيمين في ولاية نيو ساوث ويلز وأعمارهم فوق  ١٨ عاما، على أن تحصل العائلات على مبلغ ١٠٠ دولار والأفراد ٥٠ دولار.

وفي حديث مع إذاعة 2GB قالت رئيسة الحكومة غلاديس بريجيكليان في رد على سؤال حول هذا الموضوع إنها لا تستطيع تأكيد أو نفي ما إذا كان سيتم العمل بالمخطط هذا.

وقالت في اللقاء صباح الجمعة “ما زلنا نضع اللمسات الأخيرة على الميزانية”. وطمأنت المواطنين أن الميزانية تهدف “لرعاية كل من يمر بظرف صعب” بسبب الفيروس وتداعياته على الاقتصاد.

يذكر أن قطاع الفندقة لا يزال من أكثر القطاعات تأثراً بكوفيد-١٩ بسبب الانخفاض الكبير في عدد السياح الأجانب وإغلاق الحدود بين الولايات والقيود المفروضة مثل وضع حد لأعداد الزبائن وغيرها.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.