العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

ميسي “الساحر” أعطى غريزمان درسا في كرة القدم

Ad Zone 4B

انتقد موقع “غول” الرياضي أداء مهاجم برشلونة، النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، بعد إضاعة الأخير للعديد من الفرص  في المباراة التي جمعت العملاق الكتالوني مع ضيفه ريال بيتس في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وقال الموقع في تقريره أن دخول ميسي في الشوط الثاني بديلا لأنسو فاتي قدما درسا لغريزمان في كيفية لعب كرة القدم لتنتهي المباراة بفوز “البلوغرانا” 5-2 وكان نصيب “البرغوث” من تلك الحصيلة هدفين.

وأشار إلى أن غريزمان لم يعد مناسبا كما يبدو للتواجد في الخط الثلاثي الأمامي، مردفا: أن النجم الفرنسي”لم يعد يعرف كيف يلعب كرة القدم بقميص برشلونة”.

وكان برشلونة المباراة بقوة وأتيحت فرصة لغريزمان البعيد عن مستواه منذ وصوله مطلع الموسم الماضي من أتلتيكو مدريد، داخل المنطقة سددها بيسراه زاحفة من مسافة قريبة مرت بجانب القائم في الدقيقة الخامسة.

وواصل برشلونة مسلسل إهدار الفرص عندما تصدى الحارس التشيلي كلاوديو برافو لكرة فاتي بعد تمريرة من غريزمان في الدقيقة التاسعة، قبل أن يهدر الأخير محاولة محققة بتسديدة بجانب القائم في الدقيقة الحادية عشرة.

وعاند الحظ غريزمان مجددًا عندما وصلته كرة رائعة بتمريرة بالكعب من بيدري داخل المنطقة، سددها بيسراه ارتدت من القائم في الدقيقة السابعة والعشرين.

وحصل المهاجم الشاب أنسو فاتي على ركلة جزاء لبرشلونة، انبرى لها غريزمان في محاولة لفك النحس الذي يلاحقه في ركلات الجزاء مؤخرًا، الا أن حارس ريال بيتس برافو حرم فريقه السابق من مضاعفة النتيجة بالتصدي لمحاولة الفرنسي في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وهذه هي رابع مرة على التوالي يضيع فيها غريزمان ضربة جزاء مع فريقه ومنتخب بلاده.

وأوضح موقع “غول” أن نزول ميسي بديلا لفاتي المصاب كان مناسبة لتذكير غريزمان كيف ينبغي أن تلعب كرة القدم، مشيرا  أن الساحر الأرجنتيني قدما درسا جديدا لصديقه في الوقت المناسب على أمل أن يعود غريزمان إلى سابق عهده في التألق عندما كان يلعب في أتلتيكيو مدريد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.