العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

زيادة الرواتب في أستراليا بداية من الأسبوع القادم مع تفعيل الخصومات الضريبية

الحكومة أعلنت عن خطة لتسريع التخفيضات الضريبية خلال الإعلان عن الموازنة الفيدرالية الشهر الماضي كأد إجراءات التعافي من تبعات تفشي وباء كورونا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ينتظر الأستراليون دخول الاقتطاعات الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة الفيدرالية حيز التنفيذ بعد أن تم تمرير القوانين في البرلمان.

وطبقا لتلك القوانين فإنه سيتم تخفيض الضرائب على الدخل التي يتم اقتطاعها أسبوعيا من الرواتب بما يعادل 20 دولارا أسبوعيا لأصحاب الدخول المتوسطة التي تتراوح بين 48,000 إلى 90,000 دولار سنويا، بواقع 1,080 دولار على مدار العام.

إعلان Zone 4

تلك القيمة تزيد بزيادة الدخل، لتصل إلى 2,430 دولار على مدار السنة كحد أقصى لأصحاب الدخول المرتفعة.

وقالت صحف النيوز كورب إن الاقتطاعات الضريبية التي سيستفيد منها 11 مليون أسترالي ستدخل حيز التنفيذ الأسبوع القادم.

ومنذ الإعلان عن تلك الاقتطاعات الضريبية في بيان الموازنة الشهر الماضي، يعمل مكتب الضرائب الفيدرالي على تحديث بيانات الموظفين الأستراليين من أجل خصم الاقتطاعات التي تم تمريرها.

وبمجرد الانتهاء من تحديث البيانات، ستدخل الاقتطاعات حيز التنفيذ، وسيتم حسابها بأثر رجعي إلى يوليو تموز الماضي، ولكن المبلغ المتراكم بين يوليو تموز ومنتصف نوفمبر تشرين الثاني، سيحصل عليه المستفيدون دفعة واحدة في نهاية السنة المالية.

كما أقرت الحكومة استمرار العمل بالخصومات الضريبية الخاصة بأصحاب الدخول المتوسطة والصغيرة، حيث سيحصل أصحاب الدخول التي تتراوح بين 48,000 و90,000 على مبلغ 1080 دفعة واحدة عند تقديم الإقرار الضريبي في نهاية السنة المالية.

وتهدف الحكومة إلى وضع المزيد من الأموال في جيوب الأستراليين من أجل تحفيز النشاط الاقتصادي وانتشال الاقتصاد الأسترالي من حالة الركود التي يعاني منها لأول مرة منذ نحو 30 عاما.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.