العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: تحقيق صحفي لشبكة أي بي سي يثير زوبعة سياسية حول علاقات الوزراء بالنساء

برنامج فور كورنرز يكشف عن سلوكيات "غير لائقة" لوزراء في الحكومة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أثار تحقيق صحفي عرضه برنامج فور كورنرز (الزوايا الأربعة) من على شبكة أي بي سي الأخبارية مساء الاثنين زوبعة سياسية كبيرة خاصة وأنه تناول قضية حساسة وهي تعامل بعض وزراء الحكومة مع النساء.

وقد أثار البرنامج أسئلة حول موقف المدعي العام الفيدرالي كريستيان بورتر تجاه النساء، بعد أن كشف التحقيق عن تاريخ من التحيز ضد المرأة والسلوك غير اللائق.

إعلان Zone 4

وأشار التحقيق الى ان رئيس الوزراء الاسبق مالكولم تيرنبول كان قد لفت إنتباه بورتر الى سلوكه العلني تجاه احدى الموظفات الشابات التي تعمل بمكتبه.

ويشمل السلوك غير اللائق المزعوم لبورتر السكر في الأماكن العامة وسلوكيات غير لائقه للتقرب الى النساء علناً خلال الفترة التي قضاها في السياسة الفيدرالية.

كما سلط البرنامج الضوء على وزير الهجرة بالانابة آلان تادج حيث كشفت السكرتيرة الصحفية السابقة له عن علاقة غرامية معه عندما كانت تعمل في مكتبه.

وكشفت الموظفة السابقة راشيل ميللر خلال برنامج فور كورنيرز أنها كانت مرعوبة من العلاقة ولديها تجارب مزعجة أخرى مع نواب احراريين كبار آخرين.

وفي إحدى الحالات الاخرى التي كشفت عنها ميلر هي ما وصفتها تجربة “مهينة” عند زيارة الى اوروبا حيث قالت أن السيد تودج اراد منها أن تظهر معه امام وسائل الاعلام.

وقالت أنه عندما تأخرت في المسير معه حتى لا تظهر معه امام الكاميرات لانها ليست شريكته رسميا فأنه توقف وطلب منها السير معه حتى امام الكاميرات.

واضافت انها شعرت بالانزعاج لأنه أصر على مرافقتها وذراعه متأبط ذراعها.

هذا ولم يعلق الوزيران على المزاعم رغم أن البرنامج طلب منهما ذلك عملا بمبدأ حق الرد.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.