العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مخابرات الجيش تحقق مع العميل أ. ر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

صيد جديد لمديرية المخابرات في الجيش اللبناني على صعيد الإيقاع بعملاء جهاز «الموساد» الاسرائيلي، المعروف عنه أنه يحرك خلاياه النائمة عند حدوث أزمات، سياسية كانت او أمنية.

وكشف مصدر معني لـ«السفير» «ان مديرية المخابرات في الجيش اللبناني اوقفت منذ ثلاثة ايام المدعو (أ. ا. ر.) في بلدة القليعة الحدودية في قضاء مرجعيون، وهو في العقد الخامس من عمره، وقريب للعميل الشهير جرجس الحاصباني الذي فر في العام 2000 بعد التحرير، الى الأراضي الفلسطينية المحتلة بعدما كان يلعب دورا امنيا اساسيا إبان الاحتلال الاسرائيلي».

وأوضح المصدر «ان طريقة الايقاع بالمدعو (أ. ا. ر.) تمت عن طريق رصد اتصالات بينه وبين الحاصباني اضافة الى رصد اتصالات بينه وبين اشخاص في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وزاد الشبهة مكالمات على خطوط صادرة وواردة، مصنفة امنية نظرا لاستخدامها من قبل الإسرائيليين في التواصل مع عملائهم في الداخل اللبناني».

وأشار المصدر الى ان «للمدعو (أ. ا. ر.) اقرباء مقيمين في الاراضي الفلسطينية المحتلة، وهو من اصحاب السوابق لجهة الاتجار بالمخدرات وسبق ان ضبط وهو يوصل المخدرات الى الاراضي المحتلة، وأن التحقيقات معه تتفرع باتجاهات عدة».

وقال المصدر انه «رغم ثبوت واقعة تبادل الاتصالات بينه وبين أقربائه في اسرائيل ومع اسرائيليين الا ان (أ. ا. ر.) يصر في التحقيقات في مديرية المخابرات على عدم الاعتراف بتعامله مع العدو الاسرائيلي، الأمر الذي أوحى بأنه مدرب تدريبا جيدا عي مواجهة التحقيقات». وأكد المصدر «انه فور الانتهاء من التحقيق معه في مديرية المخابرات سيحال مع الملف الى القضاء المختص».

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.