العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الصينيون يشترون بضائع أسترالية بأكثر من مليار دولار في يوم واحد

التواترات الصينية الأسترالية لم تمنع المستهلك الصيني من شراء المنتج الأسترالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن عملاق التجارة الإلكترونية الصيني “علي بابا” تحقيقه مبيعات في يوم العزاب  (Double 11)  تخطت حاجز الـ 77 مليار دولار، بحلول صباح اليوم، إذ اشترى المستهلكون نحو 16 مليون سلعة خاضعة للخصم.

وبالرغم من العلاقات الثانئية المتأزمة بين الصين وأستراليا، اشترى ما يقرب من 800 مليون متسوق صيني “أكثر من مليار دولار” من البضائع الأسترالية خلال الـ 24 ساعة الأولى من أكبر مهرجان للتسوق في العالم ، وفقا لما ذكرته شبكة أخبار أي بي سي.

إعلان Zone 4

واحتلت المنتجات الأسترالية المرتبة الرابعة في المبيعات بعد اليابانية والأميركية والكورية الجنوبية.

من جهتها، قالت الرئيسة التنفيذية للعمليات في “علي بابا”  لمنطقة أستراليا ونيوزيلندا ماغي تشو في تصريحات اليوم إنه “في الساعة الأولى من مهرجان هذا العام … احتفظت أستراليا بمكانتها منذ العام الماضي باعتبارها رابع أكثر الدول شعبية في الصين”.

 ويوم أمس توقعت تشو أن لا تؤثر العلاقات المتوترة بشكل متزايد بين الصين وأستراليا على بيع المنتجات الأسترالية الصنع خلال مهرجان التسوق المعروف بـ Double 11.

 ويعتبر هذا اليوم المسمى بـ Double11 أكبر مناسبة للمبيعات في العالم، إذ يتخطى الجمعة السوداء واثنين الإنترنت في الولايات المتحدة مجتمعين، ويمتد على مدى أربعة أيام هذا العام.  إضافة إلى هذا، يستغل الشباب العزاب في الصين هذا اليوم للبحث عن شريك أو شريكة المستقبل.

وتأتي هذه الأنباء في ظل تعاف اقتصادي مع السيطرة على تفشي فيروس كورونا في الصين. ونظرا لحجمها تعد هذه المبيعات على نطاق واسع مؤشرا على قوة تعافي اقتصاد الصين بعد فترة تفشي الفيروس.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.