العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

البرلمان يوافق على المنحة النقدية بقيمة 500 دولار لأكثر من 5 ملايين أسترالي

المتقاعدون ممن لا يتلقون دفعات حكومية قد يكونوا مؤهلين للحصول على تلك الدفعات ويجب عليهم مراجهة الهيئات الحكومية قبل نهاية الشهر الجاري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مرر البرلمان الفيدرالي القانون الذي يسمح بمنح أكثر من خمسة ملايين أسترالي منحة نقدية بمقدار 500 دولار على دفعتين.

وتشمل الدفعة عدد من متلقي المساعدات الحكومية وهم: المتقاعدين سواء للسن أو الإعاقة، والمحاربين القدامى ومتلقي إعانات الرعاية أو carer payments و متلقي دفعات family tax benefit.

إعلان Zone 4

وستشمل تلك الدفعات حملة بطاقة الصحة لكبار السن التابعة للكومنولث والتي تعرف باسم Commonwealth Seniors Health Card.

وكانت الحكومة الفيدرالية قد كشفت عن تلك الدفعات النقدية عند الإعلان عن الموازنة الجديدة مطلع الشهر الماضي، على أن تكون على دفعتين، كل دفعة بقيمة 250 دولار.

ومن المقرر أن يتم صرف الدفعة الأولى بداية من 30 نوفمبر تشرين الثاني الجاري. وتأتي الدفعة الثانية بداية من الأول من مارس آذار عام 2021.

وستشمل تلك الدفعات 2.5 مليون متقاعد من كبار السن والذين يتلقون Age Pension، و400,000 من المتقاعدين الذين لا يتلقون مدفوعات حكومية.

وكانت الهيئة الفيدرالية التي تمثل كبار السن في أستراليا قد نصحت المتقاعدين الذين يملون تقاعدهم دون تلقي مدفوعات حكومية بمراجعة السنترلينك، لأنهم مؤهلين للحصول على تلك الدفعة النقدية.

وقالت الهيئة إن الكثيرين منهم لا يعتقدون أنهم مؤهلين للحصول على هذه الدفعة، وشددت على أن يتم مراجهة الأهلية قبل 27 نوفمبر تشرين الثاني القادم.

أما متلقي المساعدات الحكومية فلا يحتاجون إلى فعل شيء، لأن بياناتهم لدى الهيئات الحكومية، وسيتم إرسال المنح النقدية إليهم بشكل تلقائي.

وتشمل الدفعة أيضا مليون شخص من متلقي معاش الإعاقة ومقدمي الرعاية لهم، بالإضافة إلى 760,000 من العائلات ذات الدخول المنخفضة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.