العنكبوت الالكتروني
Alankabout - Lebanon news, middle east news, Australia news, world news, breaking news | العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان, أخبار أستراليا, أخبار الوطن العربي, أخبار العالم

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

بريانكا شوبرا ترتدى “بليزر” على فستان بتوقيع فرساتشى

Ad Zone 4B

تعتبر نجمة بوليوود بريانكا شوبرا واحدة من أشهر أيقونات الموضة والأزياء في العالم، حيث تتمتع بقدرة كبيرة على انتقاء الإطلالات المتميزة والجذابة، سواء فى جولاتها بالشوارع أوالمناسبات الرسمية أو على السجادة الحمراء، وهو ما قامت به في آخر ظهور لها بصحبة زوجها نيك جوناس، حيث ألهمت القلوب بإطلالة مميزة من توقيع دار الأزياء العالمية “فيرساتشي” ليلة أمس في بيفرلي هيلز.

نسقت “شوبرا” بليزر أسود على فستان قصير بفتحة صدر في المنتصف وشق أمامى بنقشات السلاسل المعروفة عن دار الأزياء الشهيرة فيرساتشي، وارتدت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود ذى كعب عال واختار تصفيف شعرها بشكل “الويفي”، والتقت بزوجها أثناء خروجها من مركز التجميل بعد الانتهاء من إطلالاتها.

وكانت “شوبرا” البالغة من العمر 37 عاما قد خطفت الأنظار بعدد من الإطلالات الرائعة لها في الأيام القليلة السابقة التي اثبتت حسن اختيارها للأزياء، وظهرت مؤخرًا بـ إطلالة جريئة خلال حفل عشاء مع زوجها لفتت الأنظار إليها، وربما يعود سبب قدرتها الفائقة على اختيار إطلالاتها إلى كونها ملكة جمال سابقة لذلك فهى قادرة على خطف الأنظار وجذب اهتمام عدسات المصورين بمجرد ظهورها.

وخلال ليلة الجولدن جلوب، ظهرت بريانكا شوبرا وزوجها نجم البوب الشهير نيك جوناس بإطلالات خاطفة للأنظار، حيث تشاركا فى تقديم إحدى جوائز الحفل، فظهرت بإطلالة وردية أنيقة مع قلادة ماسية مذهلة، فيما ارتدى هو بذلة سوداء فاخرة أنيقة.

يعد نيك جوناس وبريانكا شوبرا من أهم وأشهر ثنائيات العالم التى تركز وسائل الإعلام الفنية على أدق تفاصيل حياتهما، سواء خلال تواجدهما على السجادة الحمراء فى الحفلات الكبرى والمهرجانات أو خلال الحياة اليومية.

وكانت بريانكا شوبرا قد نشرت مؤخرا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهيرعدة صورخلال رحلتها الرومانسية مع زوجها نيك جوناس، حيث ظهرالزوجان فى صورة جديدة، وهما جالسان بأحد الأماكن المطلة على البحر فى وقت الغروب، وحصدت الصور أكثر من 2.1 مليون likes خلال 19 ساعة فقط.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.