العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

4000 شخص قيد الحجر الصحي في جنوب أستراليا جراء بؤرة كورونا

طوابير طويلة من الناس ينتظرون اجراء فحص كورونا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت السلطات في جنوب أستراليا أن أربعة آلاف شخص يخضعون حالياً الى العزل الذاتي في الولاية بعد الكشف عن بؤرو شمال أديليد.

ويستعد مسؤولو الصحة في جنوب أستراليا لإجراء الآلاف من اختبارات فيروس كورونا اليوم الأربعاء وعلى مدار الأسبوع ، في محاولة لاحتواء تفشي المرض وتجنب موجة ثانية من العدوى.
وأعلنت الولاية أمس عن خمس حالات أخرى – أربع حالات مرتبطة بمجموعة Parafield التي ارتفعت الآن إلى 20 حالة ، وحالة أخرى قيد التحقيق.
هذا وأشاد وزير الصحة الفيدرالي، غريغ هانت، بالتعامل السريع للولاية مع الوضع.

إعلان Zone 4

وتم إبلاغ بعض المسافرين العائدين في الحجر الصحي بالفنادق بأنه سيتم نقلهم الى مكان اخر حيث سيستأنفون فترة العزل التي تبلغ 14 يومًا.

اما في غرب استراليا فان رئيس الحكومة  ينتظر ليرى إلى أي مدى قد تتسع يؤرة كورونا في جنوب أستراليا فيما تُبقي الولاية على اغلاق الحدود بين الولايتين.

وقال مارك مكغوان إن تدفق المسافرين القادمين من جنوب استراليا  يتباطئ فيما ينتظر الجميع نتائج اختبار COVID-19 لبعض المسافرين الذي وصلوا مؤخرا.

أما فيكتوريا فقد تركت الحدود مفتوحة مع جنوب استراليا.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.