العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

بريانكا شوبرا بإطلالة جريئة خلال حفل عشاء مع زوجها في ويست هوليود

Ad Zone 4B

تعد نجمة بوليوود بريانكا شوبرا واحدة من أشهر ايقونات الموضة والأزياء في العالم، حيث تتمتع بقدرة كبيرة على انتقاء الإطلالات المتميزة والجذابة، سواء فى جولاتها بالشوارع أوالمناسبات الرسمية أوعلى السجادة الحمراء، وربما يعود ذلك إلى كونها ملكة جمال سابقة لذلك فهى قادرة على خطف الأنظار وجذب اهتمام عدسات المصورين بمجرد ظهورها.

وخلال ليلة الجولدن جلوب، ظهرت بريانكا شوبرا وزوجها نجم البوب الشهير نيك جوناس بإطلالات خاطفة للأنظار حيث تشاركا فى تقديم إحدى جوائز الحفل فظهرت بإطلالة وردية أنيقة مع قلادة ماسية مذهلة فيما ارتدى هوبدلة سوداء فاخرة أنيقة.

وقرر الزوجان الخروج لتناول العشاء فى ويست هوليود بدلا من حضور حفل ما بعد توزيع الجوائز، حيث تحولت شوبرا إلى إطلالة جريئة بدلا من الفستان الكلاسيكى الذى ارتدته على السجادة الحمراء.

ارتدت نجمة بوليوود فستان أسود مع تنورة شفافة، حيث امتازالنصف العلوى للفستان بالبساطة إلا أن الجزء السفلى كان يتميز بزخارف نباتية كبيرة، واقترن مظهرها بحذاء ذات كعب عالى، وحقيبة يد صغيرة، فيما احتفظ نيك جوناس بمظهره الذى ظهر به فى حفل جولدن جلوب، مع ربطة عنق أنيقة.

يعد نيك جوناس وبريانكا شوبرا من أهم وأشهر ثنائيات العالم التى تركز وسائل الإعلام الفنية عن أدق تفاصيل حياتهما، سواء خلال تواجدهما على السجادة الحمراء فى الحفلات الكبرى والمهرجانات أو خلال الحياة اليومية.

وكانت بريانكا شوبرا قد نشرت مؤخرا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهيرعدة صورخلال رحلتها الرومانسية مع زوجها نيك جوناس، حيث ظهرالزوجين فى صورة جديدة، وهما جالسين بأحد الأماكن المطلة على البحر فى وقت الغروب، وحصدت الصور ة أكثر من 2.1 مليون likes خلال 19 ساعة فقط .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.