العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: كيف تحصل على دفعة الـ250 دولار من سنترلينك؟

تحديث البيانات واجب في غضون 14 يوما ومغادري مقاعد الدراسة يمكنهم الاستفادة

Ad Zone 4B

قالت مسؤولة المعلومات المالية في سنترلينك رابية شحروق إن بعض المستفيدين من خدمات السنترلينك سيحصلون على دفعتين Economic Support Payments بقيمة 250 دولار لكل دفعة ابتداء من 27 نوفمبر/تشرين الثاني والدفعة الأخرى في 26 فبراير/شباط 2021.

وأشارت رابية إلى أن من يحصلون على Coronavirus Supplement لن يحصلوا على هذه الدفعة.

وستخصص هذه الدفعات إلى المتقاعدين و ذوي الاحتياجات الخاصة، والمحاربين القدامى ومتلقي إعانات الرعاية أو Carer payments و متلقي دفعات Family tax benefit.

وستشمل هذه الدفعات حملة بطاقة الصحة لكبار السن التابعة للكومنولث والتي تعرف باسم Commonwealth Seniors Health Card بشرط أن تكون البطاقة لا زالت صالحة، بحسب رابية.

وكانت الحكومة الفيدرالية قد كشفت عن تلك الدفعات النقدية عند الإعلان عن الموازنة الجديدة مطلع الشهر الماضي، على أن تكون على دفعتين، كل دفعة بقيمة 250 دولار.

ويتوقع أن يستفيد أكثر من خمسة ملايين أسترالي من هذه المنحة النقدية.

مغادري مقاعد الدراسة

من جهة أخرى، دعت شحروق الطلاب الذين يودون مغادرة مقاعد الدراسة والبدء في تدريب مهني إلى تقديم طلب للحصول على دفعة الشباب Youth Allowance قبل 13 أسبوعا من بداية دراستهم أو انخراطهم ببرنامج العمل المهني.

وأضافت رابية أنه يمكن لهؤلاء المتقدمين إتمام العملية عبر الإنترنت.

كما دعت الباحثين عن العمل من فئة الشباب التقدم بطلب للحصول على إعانة الباحثين عن العمل عبر حساب MyGov. 

ونصحت أن يضعوا تاريخ بداية الدراسة أو التدريب المهني ابتداء من 1/1/2021 وذلك لعدم إيقاف الدفعات عن أهلهم.

وأشارت إلى أن دخل الأهل يؤخذ في عين الاعتبار.

تحديث البيانات

وختمت رابية بدعوة أي شخص مستفيد من دفعات السنترلينك وتغيرت ظروفه، التواصل بغضون 14 يوما مع السنترلينك وإلا سيكون تحت طائلة المسؤولية.

ولغير المتحدثين بالإنجليزية يمكن الإتصال على هذا الرقم  02 12 13 وقول “Arabic” ليتم تحويلهم على موظف يتحدث اللغة العربية. 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.