العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بريانكا شوبرا: لا أريد أن يحد لون بشرتي من خياراتي

الممثلة الهندية تقول إنها فخورة بكونها امرأة ذات بشرة سمراء، ولكنها لا تريد أن يكون ذلك هو الشيء الوحيد الذي يكون أساس التعريف بها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا إنها فخورة بكونها امرأة ذات بشرة سمراء، ولكنها لا تريد أن يكون ذلك هو الشيء الوحيد الذي يكون أساس التعريف بها.

ويشار إلى أن بريانكا حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000. وتمكنت من تحقيق النجاح في بوليوود ثم بعد ذلك هوليوود، حيث تقوم حاليا ببطولة مسلسل ”كوانتكو” الذي حاز على إعجاب النقاد والجماهير.

إعلان Zone 4

ولدى سؤال بريانكا (35 عاما) في حوار مع مجلة ”تين فوغ” الأميركية حول شعورها إزاء تصنيفها على أنها ”امرأة ذات بشرة سمراء”، قالت ”أعتقد أن هذا المصطلح مختلف كثيرا من الناحية الثقافية بالنسبة لأميركا وخارج أميركا”.

وأضافت ”أشعر بالفخر الشديد لكوني امرأة سمراء، أريد فقط أن لا يحد ذلك من خياراتي. أريد بصفتي امرأة سمراء أن تكون لديّ فرص متنوعة”.

وأوضحت ”لا أريد أن يحدّ لون بشرتي من خياراتي، وهذا غالبا ما يحدث”. وكانت بريانكا قد قالت في السابق إنها “تريد العالم”.

وتابعت الممثلة الهندية ”أنا فنانة، أريد أن أذهب إلى المكان الذي يأخذني إليه عملي، لا أريد أن أكتفي بدولة أو دولتين“.

ويذكر أن بريانكا انتقلت إلى أميركا عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاما للدراسة، وعادت بعد ذلك بثلاثة أعوام إلى الهند لإنهاء دراستها الثانوية.

ويشار إلى أن عرض الموسم الثالث من مسلسل ”كوانتكو” بدأ في 26 أبريل الجاري.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.