العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ديميت أوزديمير تشعل السوشيل ميديا برقصتها على أنغام الموسيقى الشعبية!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تصدرت الممثلة التركية ديميت أوزديمير قائمة البحث على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة العشرين من مسلسل Doğduğun Ev Kaderindir وإسمه بالنسخة المدبلجة للعربية “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه” وقد حقق نسبة عالية من المشاهدة بين المسلسلات التركية التي تُعرض حالياً. وذلك بعد ظهورها في مشاهد وهي ترقص على الطريقة الشعبية في تركيا وعلى أنغام الموسيقى خلال زفاف. وقد تداولت صفحات وحسابات إلكترونية مجموعة كبيرة من الفيديوهات واللقطات المصوّرة من حلقة المسلسل التي تفاعل معها الجمهور التركي والعربي بشكلٍ كبير.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doğduğun Ev Kaderindir ꪜ (@dogdugun.ev.kaderindirr)

إعلان Zone 4

ديميت أوزديمير… من الرقص إلى التمثيل فالشهرة

وتقوم الممثلة التركية ديميت أوزديمير بمشاركة متابعيها عبر السوشيل ميديا ببعض الفيديوهات العفوية لها وهي ترقص أو تتمرن على بعض الرقصات لأعمالها، ويذكر أنّ ديميت كانت تعمل في مجال الرقص قبل الدخول الى عالم التمثيل، وقد تعرضت كثيراً للتنمر والإنتقادات بسبب ذلك، ولكنها واجهت الأمر بكل إيجابية وعبّرت عن إفتخارها بتلك المرحلة التي عملت فيها بمجال الرقص.

وكانت ديميت أوزديمير قد تشاركت مؤخراً إطلالاتها الجديدة وإختارت اللون الأسود لتتألق به في هذه الجلسة التصويرية التي خضعت لها، وقد لفت رواد السوشيل ميديا التغييرات في ملامح وجهها والتي رجح البعض أن تكون نتيجة أسلوب المكياج الذي أطلت به.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.