العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: طقس بارد يلطف أجواء سيدني مؤقتا ودرجات حرارة مرتفعة في كوينزلاند

الرياح الشديدة قطعت التيار الكهربائي عن منازل وإشارات مرورية في سيدني وضواحيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نام سكان مدينة سيدني وضواحيها أمس على وقع درجات حرارة منخفضة نتيجة رياح جنوبية باردة، بعد موجة حرارة غير مسبوقة ضربت ولاية نيو ساوث ويلز ليومين متتاليين. وبالرغم من هذا، تشير توقعات إلى ارتفاع درجات الحرارة مجددا يوم غد.

وتجاوزت درجة الحرارة في ضواحي سيدني بما في ذلك المدينة حاجزالـ 40 درجة مئوية لليوم الثاني على التوالي يوم أمس، ووصلت فيه إلى حوالي 45 درجة مئوية غربي نيو ساوث ويلز ووولاية جنوب أستراليا وشمالي ولاية فيكتوريا أمس الأول.

إعلان Zone 4

وفي نيو ساوث ويلز، تخطت درجات الحرارة حاجز الـ 40 درجة مئوية في العديد من ضواحي سيدني مثل Penrith وCanterbury و Bankstown و Holsworthy و Campsie.

كما وصلت درجات الحرارة في  Newcastle ومنطقة Hunter إلى 41.9 درجة مئوية.

ميدانيا، كافحت طواقم  الإطفاء أكثر من 60 حريقا في جميع أنحاء الولاية أمس بما في ذلك حرائق اندلعت في Blue Mountains و Kenthurst وحريق دمر منزلا في ضاحية Northmead غربي سيدني.

كما أدت الرياح الشديدة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل وعشرات الإِشارات المررورية في الولاية.

وبالانتقال إلى كوينزلاند تشهد الأجزاء الجنوبية الشرقية والجنوبية ارتفاعا في درجات الحرارة اليوم ويستمر إلى يوم الخميس على أقل تقدير.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.