العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

ما سر كبر حجم مؤخرة كايلي جينر؟

Ad Zone 4B

بين ليلة و ضحاها، تحوّلت كايلي جينر من الأخت الصغرى البريئة لكيم كارداشيان، إلى منافسة لها في الإثارة والجاذبية.

 

أول شيء لاحظه الجميع هو كبر حجم شفتي كايلي التي ادّعت في البداية أنها استعانت بتقنية “القارورة” لنفخهما قبل أن تعترف لاحقاً بأنها عمدت إلى حقنهما بالفيلرز. ثمّ بدأت كايلي تنشر الصور على انستغرام التي تركز فيها على إبراز مؤخرتها بطريقة مثيرة، بعدما بدا واضحاً للجميع زيادة حجم مؤخرتها و استدارتها بطريقة لافتة للنظر.

 

وكان الاعتقاد الشائع لدى الجميع أن كايلي لجأت أيضاً إلى البوتوكس لتكبير مؤخرتها، فمَن تعمد إلى تكبير شفتيها لا شكّ أنها ستفكر أيضاً بتكبير مؤخرتها، لا سيما أن التغيير الذي طرأ على شكل جسمها و الاستدارة المثالية التي تتمتع بها مؤخرتها، حصلا فجأة بعدما كانت تتمتع بجسم نحيف لا يشبه أجسام السيدات الناضجات.

 

كايلي نفت لجوءها إلى البوتوكس و ادّعت أن وزنها ازداد حوالى 6 كيلوغرامات، ولهذا السبب باتت مؤخرتها تبدو أكبر حجماً. لكن لماذا لم تبدُ عليها أيّ زيادة وزن في أجزاء جسمها الأخرى. هذا ما لم تشرحه كايلي التي تحرص دوماً على نشر صور لأردافها المستديرة على صفحتها في إنستغرام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.