العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

كايلي جينر وصديقتها مثيرتان بإطلالة رياضية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” برفقة صديقتها المقربة “جوردن وودز” بإطلاق مجموعتهما الجديدة من مستحضرات التجميل تحت اسم Jordyn X Kylie في وقت سابق من هذا الأسبوع، ما يعني أنهما في حالة معنوية مرتفعة بعد احتفالها الفاخر.

 

وفي يوم الإثنين ، بدت “كايلي جينر”، البالغة من العمر 21 عامًا، في حالة مزاجية جيدة لبعض التسوق برفقة صديقتها الحسناء، فقد توجهتا إلى متجر مجوهرات يقع في كالاباساس بولاية كاليفورنيا بسيارة لامبورغيني برتقالية اللون، لكن الأمر المثير للاهتمام هو ظهروهما بمظهر طبيعي دون أي مستحضرات تجميل على بشرتهما.

 

إعلان Zone 4

وبدت صاحبة امبراطورية Kylie Cosmetics غاية في الإثارة مبرزةً منحنيات جسدها الفاتن مرتديةً ملابس رياضية سوداء مؤلفة من؛ توب أسود قصير بأكمام طويلة مستعرضةً عضلات بطنها المشدود وليغينغ ضيِّق. بينما سرَّحت شعرها الوردي الفاته على شكل كعكة، وغطَّت عينيها بنظارة شمسية كبيرة ذات إطار وردي، وانتعلت حذاء رياضي أبيض.

 

من جهة أخرى، لم تكن “جوردن” أقل إثارة من صديقتها المقربة مٌبرزةً مفاتنها بارتداء توب أبيض قصير على شكل حمالة صدر رياضية، وبنطال رياضي رمادي اللون، وغطَّت عينيها بنظارة شمسية متوسطة الحجم، وحملت حقيبة يد صغيرة خضراء اللون.

 

يذكر أن “كايلي” اعتمدت لون الشعر الوردي يوم الجمعة الماضية للترويج لأحذية العلامة التجارية الشهيرة “Yeezy” التابعة لصالح مغني الراب “كانييه ويست”، زوج شقيقتها “كيم كارداشيان”، فقد نشرت صورة لها مرتديةً فستان أبيض بسيط عبر حسابها على موقع “إنستغرام” بينما انتعلت حذاء رياضي أبيض اللون من مجموعته.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.