العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

زيت مهبل كلوي كارداشيان فكرة سيئة!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – تنصح كوكو (كلوي كارداشيان) أتباعها الشابات بترطيب «بطانة المهبل» بفيتامين E. بالتأكيد لا تفعلي هذا.

 

عندما تقول النجمات لكِ أن تفعلي شيئا غير عادي في المهبل، اياكِ ان تفعلي ذلك.

 

إعلان Zone 4

ان تبخير (من البخار)، مثل غوينيث بالترو، هو فكرة سيئة، كذلك وشم الفرج بواسطة تيار كهربائي. يجب أن لا تبددي أموالك على «تدليك يوني» (yoni massage) كما ان حشو مغلفات من الأعشاب في المناطق السفلى من جسدك سيلحق بك ضررا كبيرا.

 

والآن، وبفضل كلوي كارداشيان، يمكننا أن نضيف اتجاها آخر إلى القائمة: استخدام فيتامين E على الأجزاء الخاصة بكِ سيدتي.

 

وكانت نجمة الواقع (32 عاما) قد «ابتكرت» كشفا جماليا حصريا للمشتركات معها على الـ ِApp الأسبوع الماضي، حيث كتبت «ليس مزاحا: فيتامين E قد يعزز بطانة المهبل! قومي بترطيب المهبل ومشفريه بزيت فيتامين E لمكافحة الجفاف وتهدئة التهيج».

 

وإذا كان أي شك في أن هناك نساء سوف يتبعن بشكل أعمى نصيحة Khloe، كتبت المحرر في YourTango: «عندما تقول لي كلوي كارداشيان ان اضع فيتامين E في المهبل .. فكونها نجمة مشهورة فأنا قد افعل ذلك.»

 

تقول الدكتورة غاتنر لـ ديلي بيست «أنا لا أقترح هذا ولا أي دراسة تنظر إلى هذا على انه صحيّ للنساء قبل انقطاع الطمث» . واضافت تقول «إذا كنت في الـ 32 من العمر وتعانين من جفاف المهبل، راجعي طبيبك وحاولي ترطيبه باستعمال مشحّم (silicone-based lube) قائم على السيليكون.»

 

وتابعت قائلة «هناك قاعدة جيدة من التجربة تقول: إذا كان المهبل على ما يرام، اتركيه وحده.»

 

وقالت: بالرغم من انه ليس هناك اي دليل قاطع على أن فيتامين E يمكن أن «يعزز بطانة المهبل» فان وضع الزيت في المهبل أو على مشفريه دون وصفة طبيب يمكن أن يسبب اوجاعا خطرة.

 

الزيوت مثل فيتامين E يمكن أن تثقب الواقي الذكري (condoms)، مما يزيد من خطر الحمل غير المرغوب فيه بين قاعدة Khloe الجماهيرية من الشابات.وقد ينتهي بك الامر الى المعاناة من حساسية جديدة في مكان حساس جدا.

 

وقد أظهرت دراسات حديثة أيضا أن تناول جرعات عالية من فيتامين E بشكل روتيني يمكن ان يقصر العمر، لذلك فان استخدامه في المهبل، بالإضافة إلى الوجه والرموش، كما – توصي كلوي كارداشيان – قد تكون كلفته كبيرة على الصحة.

 

وقالت الدكتورة غانتر ان «الجرعة المثلى منخفضة جدا.. والمواد المضادة للاكسدة في الجرعات العالية قد تكون ضارة.»

 

وعلى ما يبدو فان كلوي كارداشيان غير مدركة لهذا الضرر، حيث انها اقترحت أيضا على اللواتي يتبعنها على الـ APP ان يأخذن كبسولات فيتامين E بواسطة الفم وايضا وضعه على وجوههن ومهبلن ورموشهن.. اي حشو جسدها بفيتامين E وفي هذا قدر كبير من الخطورة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.