العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

كيندال جينر تكشف عن عطر موسكينو الجديد من مدرجات ميلانو

Ad Zone 4B

بعد أربع سنوات من إطلاق عطر Toy، كشفت موسكينو النقاب عن طبعة جديدة من هذا العطر النسائي يوم الخميس الفائت.

أطلّت العارضة كيندال جينر على مدرجات عرض مجموعة موسكينو لربيع وصيف 2019 في ميلانو حاملةً بين يديها العطر الجديد Toy 2 بنسخته العملاقة على شكل لعبة الدب.

من خلال هذه الإطلالة، أعلنت جينر عن إطلاق العطر ولكنها لن تكون وجه العطر، حيث اختيرت عارضة الأزياء Devon Aoki للظهور في الحملة الإعلانية باللونين الأبيض والأسود. في الصور، ستظهر Aoki مع زجاجة العطر بينما ترتدي تيشيرت بيضاء مع قبعة سوداء وقفازات جلدية طويلة.

صمّمت هذا العطر شركة EuroItalia المرخّصة، ويتميز بمزيج من البرتقال اليوسفي والتفاح كنفحات عليا، ممزوجةً مع الماغنوليا. يجمع القلب بين الفاوانيا المخملية والياسمين مع الكشمش الأبيض الهش، فيما النفحات السفلية هي مزيج من المسك وخشب الصندل والعنبر.

يختلف عطر Toy 2 عن النسخة السابقة أيضاً في العبوة إذ يأتي في زجاجة ذات تشطيبات غير شفافة بدلاً من دمية الدب المكسوّة بالفراء. وبالإضافة إلى ذلك، هذا العطر الجديد سيأتي بمجموعة تضمّ جل الاستحمام بالإضافة إلى لوشن للجسم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.