العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: أنطوان دويهي عمدة Strathfield يقر بخطأهِ “عن غير قصد” أمام اتهامات بإخفاء استثماراته العقارية

من جانبه أقر دويهي بخطأهِ الذي وصفه بالغير مقصود. كما أضاف أنه لم ينوي تضليل السلطات ولكنه أخطاء في تسليم أوراقه وبياناته بشكلٍ صحيح للمفوضية الانتخابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن مجلس بلديات ولاية نيو ساوث ويلز عن انتهاء تحقيقه في شأن رئيس بلدية Strathfield أنطوان دويهي. حيث واجه الدويهي اتهامات بإخفاء تعاملات في مجال العقارات،استثمارات غير معلنة، استدعت تحقيقاً رسمياً. 

وجاءت نتائج التحقيق الذي استغرق سنتين، بأن الدويهي ارتكب “سوء سلوك” أو “Misconduct”. وهو ما يعني خرق للوائح وقواعد مجالس البلديات في ولاية نيو ساوث ويلز. 

إعلان Zone 4

ومن جانبه أقر دويهي بخطأهِ الذي وصفه بالغير مقصود. كما أضاف أنه لم ينوي تضليل السلطات ولكنه أخطاء في تسليم أوراقه وبياناته بشكلٍ صحيح للمفوضية الانتخابية. 

وأكد دويهي أنه صحح الخطأ فوراً بعد تعرضه للسؤال وأنه أفصح عن جميع استثماراته العقارية والشركات التي يرأس مجالس إداراتها وأسهمه التي يمتلكها في شركاتٍ أخرى. كما أوضح أنه لم يعرقل التحقيق وتعاون مع مجلس بلديات نيو ساوث ويلز بشفافيةٍ كاملةٍ.

لقد كنت شجاعاً ومنفتحاً وليس لدي ما أخفيه 

قال الدويهي البالغ من العمر 71 عاماً إنه عمل جاداً لينال سمعة طيبة “كرجلِ عائلة، أمين وطيب.”

ومن جانبه قال نائب سكرتير مجلس البلديات تيم هيرست، إنه مقتنع بارتكاب الدويهي “سوء السلوك”، كما قال -بحسب ما نشرته صحيفة الدايلي تلغراف-: 

“يشير العدد الكبير من عمليات الحذف من مستندات الضرائب إلى أن الدويهي إما سعى عمدًا إلى إخفاء مصالحه أو أنه فشل في إيلاء العناية والاهتمام الواجبين لدقة وتفاصيل ومحتوى الحقائق المطلوبة”.

وتم تحويل القضية الآن إلى النظام القضائي حيث ستعرض على محكمة نيو ساوث ويلز المدنية والإدارية في 16 كانون الأول/ديسمبر لهذا العام. 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.