العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: إصابتان جديدتان في شواطئ سيدني الشمالية ترفعا إجمالي الحالات إلى 5 في نيو ساوث ويلز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من ضمن الأماكن المشبوهة غرف تغيير ملابس السيدات في Palm Beach وCoast Palm Beach Cafe وAvalon Bowlo وSneaky Grind Café في Avalon Beach و Avalon Beach Woolworths وOliver’s Pie في Avalon.

كشفت فحوصات فيروس كورونا عن إصابتان جديدتان بالفيروس في شواطئ سيدني الشمالية، بعدما تم اكتشاف حالتان أخرتان بالامس”، إضافةً إلى إصابة عمل مطار سيدني.

وأعلن وزير الصحة لولاية نيو ساوث ويلز عن براد هازارد عن إصابتان الجديدتان صباح اليوم، مع أنه لم يضيف المزيد من التفاصيل.

إعلان Zone 4

 وتعني هذه التطورات ارتفاع عدد حالات العدوى المجتمعية في الولاية إلى 5 في يومين، بعد مرور أسبوعين على الأقل بدون أي إصابات مجتمعية.

“سنقوم بإعلان خاص في وقتٍ قريب، فور توفر المزيد من المعلومات لدينا”

كل ما يمكننا قوله، هو أن عدد الحالات الحالي، كافي أن يدفع سكان أحياء شواطئ سيدني الشمالية إلى الذهاب والخضوع لفحص كورونا

وكانت قد أظهرت نتيجتا فحص امرأة في العقد السادس ورجل في السبعينيات من عمره (على علاقة وطيدة) إصابتهما بالفيروس، أمس الأربعاء.

كلاهما من سكان شواطئ سيدني الشمالية، مما دفع وزارة الصحة بنيو ساوث ويلز لاصدار تنبيه لعدة مناطق مجاورة.

ومن ضمن الأماكن المشبوهة غرف تغيير ملابس السيدات في Palm Beach وCoast Palm Beach Cafe وAvalon Bowlo  وSneaky Grind Café في Avalon Beach و Avalon Beach Woolworths وOliver’s Pie في Avalon.

ولم يتم العثور على رابط حتى الآن بين إصابة عامل مطار سيدني وإصابات الشواطئ الشمالية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.