العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

كيم كارداشيان تحرر حلمتيها لتشبع عيون المعجبين

استراليا (ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – – سواء كانت ترتدي ملابس فوقية كاشفة أو فساتين أزياء، فإن خزانة الملابس الكبيرة لكيم كارداشيان لها ميزة موحدة واحدة هذه الأيام – حلمتاها.

 

ولا تنظر كيم إلى الوراء منذ خلع ملابسها الداخلية هذا الصيف، لدرجة انها لم تعد ترتدي ملابس داخلية لئلا “تكبّل” جلدها المشدود الجذاب.

 

فبعد سنوات من الاعتماد على حمالات الصدر لرفع ثدييها والحصول على ما يشبه الكمال في الشكل والحجم، نراها اليوم تعود الى الطبيعة بلا خجل “كما خلقها ربها”، ربما لحكمة في نفسها وهي الا تخفي ما وهبها الله من جمال، واظهاره لامتاع العيون.. وهل وُجد الجمال ليُخفى.

 

ومن الواضح أن كاردشيان، وهي أم لولدين، لا تشعر بالحرج لملابسها المثيرة، وقد ظهرت مؤخرا مقابل مبلغ مدفوع وهي تتباهى “باهتزازات حلمتاها”.

 

وكتبت: انا دائما احب امتاع نفسي،

 

‘I just don’t give a f***!’:

 

, LOL.»..

 

وعلى الرغم من أننا رأينا ما يكفي من لحمها العاري على مر السنين، استخدمت كيم بعض الطرق المبتكرة للسيطرة على شخصيتها المتعرجة.

 

ومؤخرا توجهت كيم إلى حفل موسيقي لزوجها كاني (Kanye) في مدينة نيويورك لدعمه.

 

والحقيقة ان نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان هي بالفعل نجمة الأمر الواقع حيث انه كلما أتينا على ذكر النجمات اللامعات تكون كيم بينهن ان لم نقل في المقدمة.. فحيثما تذهب تسرق النظرات و “الكاميرات” والاضواء..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.