العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

صديق كيم كارداشيان السابق Ray J يكشف عن شريط جنسي من بطولتهما

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني، استراليا(العنكبوت الالكتروني)– كشف صديق كيم كارداشيان Ray J السابق كيف أن نجمة تلفزيون الواقع تضع الماكياج وتتلقى المكالمات من أمها أثناء ممارسة الجنس اضافة الى أشياء أخرى غريبة.

 

فقد كشف صديق كيم كارداشيان السابق عن الأسرار الحميمة للنجمة، مدعيا أنها تنفق حوالى 100 ألف دولار في العام على شراء G-strings، وتتوقف لتناول الوجبات الخفيفة في (عز دين) ممارسة الجنس ولديها تشكيلة كاملة من الادوات الجنسية من ماركة Louis Vuitton.

 

إعلان Zone 4

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» ، كشف المغني الأميركي، (37 عامًا) ، أيضًا عن مدى هوس النجمة بمكياجها قبل وأثناء وبعد ممارسة الجنس، وتلقي مكالمات هاتفية من والدتها أثناء الممارسة الجنسية، فضلًا عن شرب Cristal champagne فقط.

 

وفي حديثه في لندن يوم الخميس الماضي قال الموسيقي إنه لا يشعر بأي ندم على وقته مع كيم ( 38 عاما).

 

وفي معرض الإشارة إلى زواجها الحالي من مغني الراب كانيي ويست، قال لزملائه في الحفلات: «كانت لي الضربة الأولى يا رجل!»

 

وتابع يقول «كيم وأنا كان أمضينا أوقات ممتعة – جلسات (جنسية) ماراثونية. لكنها لا تحب رائحة العرق وكانت تتوقف لوضع مكياجها إذا حصل».

 

والغطاء الأمامي للشريط الجنسي بطولة كيم كارداشيان وصديقها راي جاي.

 

وكشف Ray J عن انها «تحب أن تبدو مخدرة أثناء ممارسة الجنس، الإضاءة يجب ان تكون مناسبة والمزاج ايضا. كانت متوحشة (wild) – كانت لديها مجموعة كاملة من ألعاب وادوات الجنس من ماركة Louis Vuitton باللون الأحمر.. كانت تطلب بالبيتزا ، الشيء الوحيد الذي لا يعمل عرقًا هو تبريد Cristal champagne إلى 22 درجة … كانت تهاتفها أمها وكانت دائمًا تقريبًا ترد على المكالمة».

 

وقد دخل Ray J عالم الشهرة بعد انتشار شريطه الجنسي مع كارداشيان كانتشار الفيروسات.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.