العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

يا لها من طريقة للاحتفال.. كيمورا لى سيمونز تقضى عيد الميلاد ببيكينى على الشاطئ

(ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – برغم كونها نجمة ساطعة وام لثلاثة اطفال بالاضافة انها الرئيس التنفيذى لامبراطورية موضة, تجد كيمورا لى سيمنز متسع من الوقت حتى تسترخى خلال عيد الميلاد..

انضمت النجمة صاحبة الستة وثلاثين عاما الى شريكها صاحب السبعة واربعين عاما والمرشح لجائزة اوسكار دجيمون هونسو الى جزيرة سانت بارتس الكاريبية, حيث انها تتطابق لباسها الفيروزى كما انها مناسبة تماما للالوان الزاهية التى يرتديها ابنها “كينزو” البالغ سنتين من العمر وسرعان ماتجردت من ملابسها لتصل الى زى البيكينى.

إعلان Zone 4

 

 

 

كانت كيمورا ذات الست اقدام حنونة الى اقصى مدى مع دجيمون شريكها منذ اربع سنوات,كما انتشر الغزل فى ارجاء المحيط.

بدت عارضة الازياء السابقة ومعلمة اليوم مذهلة فى ثوبها القصير , انيقة فى اظهارها لارجلها الطويلة وشعرها الكثيف المموج.

 

 

 

كيمورا لديها ايضا ابنتان من زواجها من وفات فارم وديف جام مبتكر راسيل سيمونز و مينغ و العشرة بالاضاقة الى اوكى صاحبة التسعة اعوام.

يتمتع خط انتاجها بابى فات بشعبية كبيرة حيث خط الازياء الخاص بها فى كيه ال اس كما ان لها برنامجها الخاص على شبكة الازياء, كيمورا: عش فى درب رائع.

تركت كيمورا خط انتاج بابى فات متأخرا لكنها اضافت موقع احذيه على الانترنت لامبراطوريتها ناهيك عن منتجات شنتو للعناية بالبشرة الخاصة بها.

 

 

 

فى وقت سباق من هذا الشهر حتى قبل 19 ديسمبر توجهت كيمورا الى مجمع غروف للتسوق فى هوليوود لمناقشة مشاريع وافكار لها مع ماريو لوبيز بخصوص برنامجه اكسترا.

حيث تحدثت عن موقعها الالكترونى style.justfab.com كما تحدثت عن كيفية احدائها لثورة فى عالم الازياء. قائله”اريد ان يكون البريق واصل الى يد كل مصمم ازياء”.

 

 

 

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.