العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: شرطة كوينزلاند تمنع دخول سكان المناطق الموبؤة بشكل غير قانوني

تقديم معلومات خاطئة أو دخول الولاية بشكل غير قانوني قد يؤدي إلى غرامة قدرها 4 آلاف و 3 دولارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حذرت شرطة ولاية كوينزلاند المسافرين القادمين من مناطق موبؤة والذين يحاولون دخول الولاية بشكل غير قانوني من أنه سيتم القبض عليهم.

ويأتي التحذير في وقت عززت فيه الشرطة أمن الحدود على معابر الولاية وزادت من عمليات فحص امتثال المسافرين الخاضعين للحجر الصحي المنزلي.

إعلان Zone 4

وأعيد وضع نقاط تفتيش في ولاية كوينزلاند عند جميع المعابر الحدودية الرئيسية عند الساعة 6 صباحًا من يوم أمس.

وبحسب شرطة الولاية، سيحتاج أي شخص يدخل الولاية عن طريق البر أو الجو من ولاية نيو ساوث ويلز، بما في ذلك سكان كوينزلاند، إلى تعبئة تصريح دخول عبر الإنترنت قبل السفر إلى كوينزلاند.

كما طُلب من أولئك الذين سافروا من بؤرة تفشي في نيو ساوث ويلز معلنة في يوم الجمعة 11 ديسمبر أو منذ ذلك الحين على إجراء اختبار كوفيد-19 والعزل الذاتي الفوري. كما طُلب من المسافرين أيضا التقدم للحصول على طلب لعبور حدود كوينزلاند.

وقد يؤدي تقديم معلومات خاطئة أو دخول الولاية بشكل غير قانوني إلى غرامة قدرها  4 آلاف و 3 دولارات.

وقال القائد في شرطة الولاية مارك ويلر إنه تم إرجاع 57 مركبة تحتوي على 115 شخصا  عند حدود كوينزلاند ونيو ساوث ويلز منذ إعادة فرض القيود.

وحذر من يحاولون دخول الولاية خلسة قائلا  إن “الأشخاص الذين يحاولون التلاعب سوف نقبض عليهم.”

وتابع قائلا ” أما هؤلاء الذي يرتكبون أخطاء عن غير قصد سيتم التعاون معهم.”

وتابع قائلا “نحن نعتمد أسلوبا من التعاطف والتواصل ولكن في النهاية يجب تحقيق الامتثال لأن هذا يتعلق بإبقاء كوفيد-19 خارج كوينزلاند.”

ويمكن أن يؤدي عدم الامتثال لتوجيهات الحجر الصحي والقيود الحدودية إلى غرامات فورية قدرها 1334 دولارًا للأفراد و 6672 دولارًا للشركات.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.