العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

رشا مهدي: سأجسد الغنى الفاحش والفقر المدقع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعربت الفنانة الشابة رشا مهدي عن سعادتها بالوقوف أمام فنان له ثقله الفني في الدراما التلفزيونية مثل الفنان خالد الصاوي التي تشاركه في بطولة مسلسل (على كف عفريت).

وأشارت رشا في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” أنها تظهر إلى جمهورها هذا العام من خلال عملين دفعة واحدة تجسد من خلالهم شخصية متناقضة بين الغناء الفاحش وبين الفقر.

إعلان Zone 4

وعن شخصيتها الأولى من خلال مسلسل (على كف عفريت) أشارت أن العمل ككل يدور في إطار اجتماعي يسلط الضوء على الطبقة الغنية التي استطاعت أن تفرض نفسها قبل اندلاع الثورة، وتجسد من خلاله شخصية فتاة تدعى (الفت) منتمية إلى الطبقة الغنية جدا ولها عالمها الخاص من خلال رياضتها المفضلة وهى اليوجا، وليس لها أي وعي بما يحدث للآخرين من الطبقات الأخرى.

وأوضحت رشا أن المسلسل ككل كان صعبا عليها وأصيبت بسببه بإرهاق شديد نتيجة تدريبها المتواصل على رياضة اليوجا، واستعانت بمدرب يوجا لكي تظهر من خلاله بالشكل الجيد.

يشار إلى أن مسلسل (على كف عفريت) بطولة خالد الصاوي وكندة علوش ومحمد الشقنقيرى واحمد وفيق ونجلاء بدر وزكي فطين عبد الوهاب وتميم عبده ولانا سعيد ومن تأليف يحيي فكري وإخراج كمال منصور.

ترتدي الحجاب في خمس نجوم

وحول مسلسلها (حارة خمس نجوم) أشارت أنها تجسد من خلاله شخصية جديدة عليها وخاصة أن جمهورها اعتاد على ظهورها في دور الفتاه المرفهة في كل أعمالها، حيث تجسد شخصية فتاة تعيش في حي شعبي أو حارة وتدعى (نوال) وهي منتمية إلى الطبقة الفقيرة وترتدي من خلاله الحجاب، ومن أهم مميزاتها أنها شخصية هادئة ورومانسية.

وفيلم (حارة 5 نجوم) من بطولة خالد زكي وأحمد عبد العزيز وأحمد عزمي وأحمد بدير ومي سليم وأسامة عباس ونهال عنبر وأحمد ماهر وفتوح أحمد وأحمد الدمرداش وسامي العدل، ومن تأليف سيد الغضبان، إخراج أحمد صقر، وإنتاج صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

وعن اختفائها كل هذه الفترة عن السينما أشارت أن سوق السينما في النازل بسبب عدم استقرار الأوضاع، وبسبب هذا الركود السينمائي اتجه بعض نجوم السينما هذا العام إلى التلفزيون مثل الزعيم عادل إمام وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وهند صبري.

وأشارت ان آخر أعمالها في السينما كان من خلال فيلم (بدل فاقد) مع الفنان احمد عز، وتمنت العمل مع عز مرة أخرى لأنه من الفنانين الذين يتميزون بطابع خاص في العمل معه، بحسب ما قالت.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.