العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

هل تزوج محمد اسكندر إليسار؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خلال وجود الفنان محمد اسكندر في حفل أحياه في أبو ظبي، صودف وجود الفنانة إليسار صاحبة أغنية “وقف يا زمن” التي قدمت إلى جانبه دويتو “مين الشاغل بالك”. وفيما لاحظ اسكندر وجود والدة اليسار، نادى عليها بكلمة “حماتي” وتقدم منها ليلقي التحية ويرحب بحضورها. فظن الموجودون ان محمد مرتبط باليسار، ليتبين انها مجرد دعابة خفيفة. يذكر ان محمد متزوج وينطبق على ابنه الشاعر فارس اسكندر المثل القائل “فرخ البط عوام” في ناحية الشعر والكتابة.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.