العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

فيفي عبده: لست مستفزة وسأحترم “حرمانية” رمضان

"برومو" المسلسل يحتوى على وصلات ردح ورقصات عديدة

Ad Zone 4B

أكدت الفنانة فيفي عبده أن رقصاتها خلال أحداث مسلسل (كيد النسا) في جزئه الثاني لها تبريرها الدرامي ولن يكون رقصا لمجرد الرقص.

وقالت فيفي في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” أن رقصاتها في الجزء الثاني من مسلسلها (كيد النسا) غير مستفزة على الإطلاق كما أنها ستكون لها مناسبتها الدرامية دون أن تكون مقحمه على الإطلاق في الأحداث.

وعن الهجوم الذي تعرضت له بمجرد انطلاق “البرومو” والذي يحتوى على وصلات ردح ورقصات عديدة لها قالت فيفي إنها تجسد شخصية معلمه في سوق وتمتلك مخبز فما المفترض أن تكون عليه مثل هذه السيدة وان تكون في الوقت نفسه بمائه رجل.

أما عن وجود رقصات عديدة فكلها كانت في مناسبات سعيدة موجودة في المسلسل وسيتأكد المشاهد من ذلك حينما يشاهد العمل اي إنها ترقص مثل أي سيدة ما تعبر عن فرحتها دون أن تكون هناك علاقة بأنها تعمل راقصة.

احترام “حرمانية” رمضان

كما أوضحت فيفي إنها لم ترتدي بدل رقص في المسلسل حتى تتعرض لهجوم كونها في الأساس تحترم قدسية الشهر الكريم وتعرف أن له “حرمانية” على الجميع أن يحترمها ولا يجب أن يتم استفزاز المشاهدين.

الجزء الثاني من (كيد النسا) يشارك في بطولته بجوار فيفي عبده كل من النجوم أحمد بدير ونبيلة عبيد وايتن عامر ودينا فؤاد وجمال عبد الناصر واحمد سلامه وميمي جمال وبهاء ثروت واحمد الدمرداش وعدد كبير من النجوم والقصة من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج احمد البدري علما بان الجزء الأول من المسلسل كان من إخراج احمد صقر إلا انه اعتذر عن استكمال التصوير.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.