العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الفنانة رغدة: لا توجد مجازر بسورية والاسد هو صمام الامان والازمة لن تحل الا بالحوار

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الفنانة السورية رغدة، المؤيدة بشدة لنظام بشار الأسد، إنه لا توجد مجازر فى سوريا، وكل ما يتردد حول ذلك تضليل إعلامي تقوده مجموعة من القنوات الفضائية، وأضافت أنه لا يوجد نظام “ملائكي” على وجه الأرض، وإن كانت هناك تحفظات يمكن أن تتخذ على الأسد، لكن هذا لا يعني إنهاء وطن بالكامل، بحسب بوابة “الأهرام”.

وأشارت رغدة خلال لقائها ببرنامج “زمن الإخوان” على قناة “القاهرة والناس” الفضائية، إلى أن بشار الأسد هو “صمام الأمان” لسوريا خلال هذه الفترة التى تمر بها، وأن نظام الأسد لن يسقط أبدا، مؤكدة أنها تتمنى أن تلتقى الرئيس السوري، ووصفت اللقاء بأنه “شرف كبير” لم تنله بعد.

إعلان Zone 4

وعن اتهامات الكثيرين لها بأنها تتقاضي الأموال من الأنظمة العربية لتدافع عنها وتصوت لها تحت شعار النضال والعروبة، ردت رغدة بسخرية: “الحمدلله أنى أقف بجانب الأنظمة العربية، ولن أقف بجانب الأنظمة الإمبريالية الصهيونية.. ونعم أتقاضى الأموال ليلا ونهارا لدرجة أنى لا أعرف أين أضيعها”.

وأوضحت رغدة أن الأزمة فى سوريا لن تحل إلا على طاولة الحوار داخل سوريا ولن تحل خارجيا، وتساءلت عن سبب رفض المعارضين لنظام بشار فى سوريا أن يتحاوروا معه ليصلوا إلى حل.

كما نفت أن يكون جيش بشار ونظامه وراء ارتكاب كل هذه المجازر فى سوريا، وأن كل ما يقال عن الوضع فى سوريا لايمس الحقيقة بصلة، لكنه جاء نتيجة للتضليل الإعلامي الذي تمارسه جميع القنوات الفضائية وعلى رأسها قناة الجزيرة. حيث أن هناك أكثر من 20 عصابة تكفيرية مسلحة –والكلام لرغدة- تقوم بكل هذه المجازر وليس الجيش، والدليل على ذلك أنه كانت هناك محققة فى سوريا تعمل لدى منظمة العفو الدولية وأوضحت فى تقريرها أن هناك انتهاكات وحشية غير انسانية للعصابات المسلحة فى سوريا.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.