العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

فيفي عبده: قلت لمناحيم بيغن اتنيل يا روح أمك وحجيت 3 مرات وامي كانت تضربني بالكرباج

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الفنانة فيفي عبده أنها لا تخاف الموت، ولكنها تدعو الله أن يقبض روحها وهي نائمة حتى لا ترى تداعيات الموت.
وكشفت فيفي خلال استضافتها في برنامج “أنا والعسل” الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على شاشة قناة “الحياة” الفضائية أن والدتها كانت تضربها “بالكرباج”، وعلى رغم ذلك فهي أطيب قلب في العالم وتعلمت منها العطف والإحساس بالآخر”.

وأوضحت فيفي أنها لم تعتزل كليا عن الرقص “فأنا ارقص حتى الآن في المسلسلات وليس بالحفلات، أما قرار ارتداء الحجاب فلم يحن بعد ، وانشاء الله يتم هذا الأمر” كاشفة أنها حجت 3 مرات وأدت 15 عمرة.

إعلان Zone 4

وعن رأيها في دخول ابنتها مجال الرقص قالت فيفي: اذا كانت ابنتي تريد الدخول إلى عالم الرقص لن أمنعها، فالاثارة التي يتكلمون عنها في الرقص، هي نفسها اذا ضحكت اي فتاة ضحكة مثيرة، فالإثارة موجودة في أي تصرف وليس في الرقص فقط إذا وجد”.

ووجهت فيفي خلال البرنامج تحية للفنانة حنان ترك التي اعلنت اعتزالها التمثيل في حلقة البرنامج.

وقالت فيفي: “أنا ابارك لحبيبتي حنان هي اتقنت الفن، وانشاء الله خطوتها بالاعتزال موفقة فهي من حقها اتخاذ القرار الذي يناسبها”.

وعن علاقاتها السياسية أكدت عبده أن علاقتها بالرئيس الراحل أنور السادات وزوجته كانت أكثر من رائعة، كاشفة أنها مازالت على تواصل مع زوجته جيهان حتى الآن.

وعن الخلاف بينها وبين أحد الشخصيات “الاسرائيلية” قالت فيفي: “كنت في احدى الحفلات وكان يحضرها “بيجن” وعندما انتهيت من وصلتي قال لي انت “very nice” فأجبته: “اتنيل يا روح أمك، القضية الفلسطينية هي اللي very nice”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.