العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ساندي: أغني بـ”الهوت شورت” لأنه موضة والبكيني يزعجني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الفنانة المصرية ساندي إن ارتداءها “الهوت شورت” في بعض حفلاتها من باب الموضة وليس الإثارة، مشيرة إلى أنها تنزعج من المايوه البكيني.

وأوضحت ساندي –في مقابلة مع برنامج “عين” على قناة “الحياة” المصرية “الجميع استغرب من قيامي بارتداء الهوت شورت في بعض الحفلات، لكني أرتديه من باب الموضة، ولم أقصد منه الإثارة أو الشو أو غيره مما يفسر”.

إعلان Zone 4

أضافت: “لا أحب ارتداء المايوه البكيني، لأن منظره يصيبني بالاشمئزاز والانزعاج، فضلا عن أنني أكره الشمس لأن عندي حساسية منها”.

لم تغضب الفنانة المصرية من قيام البعض بتشبيهها بمواطنتها الفنانة روبي، مشيرة إلى أنها صديقتها وعلاقتهما جيدة جدا، وأنها تحب سماع أغانيها، لكنها أوضحت -في الوقت نفسه- أنه لا توجد مقارنة بينهما، وأن كلا منهما لديه لون وطريقة خاصة.

وأوضحت ساندي أنها لم تخش الغناء باللهجة الخليجية، خاصة أنها لهجة لذيذة ومحببة لكثيرين، لافتة إلى أنها تملك جمهورا كبيرا في الخليج.

أشارت إلى أنها تجهز حاليا الكليبات الخاصة بألبومها “قد التحدي”، حيث انتهت مؤخرا من تصوير أغنية “الحلم”، موضحة أن الكليب مختلف تماما، وأنها تحرص على التنويع في جميع الكليبات.

أوضحت الفنانة المصرية أن الجميع تسابق على تقديم أغاني لثورة 25 يناير ولمصر، ولكن أذواق الناس لم تختلف، وتريد أغاني حب ورومانسية، مشيرة إلى أن الثورة غيرت فقط رموز الفساد، ولم تغير أذواق الناس.

كشفت ساندي عن أنها تلقت عديدا من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وأنها قبلت إحداها بالفعل، لكنها تراجعت مرة ثانية، بعدما وجدت أن الدور لا يتماشي مع أفكارها وقيمها، لكنها قالت إن السينما مهمة للفنان لأنها مكملة لها وتساعده على إظهار مواهبه، وأنها تنتظر الدور المناسب.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.