العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

داعية سلفي:”عادل إمام عاشر يسرا جنسياً أكثر من مائة مرة”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وجّه رئيس قناة “الأمة” الدّاعية المصري أحمد محمد محمود عبد الله الشهير بـ”الشيخ ابو إسلام” إتهام للممثلة المصرية يسرا بأن الزعيم عادل إمام قام بمعاشرتها جنسياً أكثر من مائة مرّة وذلك بحسب ما ورد في صحيفتي الفجر والبشاير.

كما ندّد أبو إسلام بزميله الداعية عبد الله بدر الذي اتهم الممثلة المصرية إلهام شاهين بالزنا والعري باسم الفن، حيث اوضح أنه كان من الأولى به ألا يسكت على أفعال يسرا الفاضحة وأضاف قائلاً :” الهام شاهين يا شيخ عبد الله أطهرهم وكان عليك أن لا تسكت عن يسرا لأن عادل إمام عاشرها جنسياً أكثر من مائة مرة”! ، بحسب ما ورد في التقرير الذي نشر في الصحيفتين المذكورتين سابقاً.

إعلان Zone 4

ولم يرد في التقرير المناسبة التي قال فيها ابو إسلام هذا الكلام .

يذكر أن أبو إسلام متهم بإزدراء الدين المسيحي والإنجيل الذي مزقه وبال عليه في مظاهرة أمام السفارة الأميركية ردا على الفيلم الأمريكي المسيء للرسول، وقرر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام إحالة أبو إسلام ونجله والصحفي هاني محمد ياسين إلى الجنايات الجنائية العاجلة بسبب هذه التهمة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.