العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ساندي ترسم ألوان الفرح على وجوه أطفال مركز راشد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي الإمارات العربية المتحدة: جاءت لرسم بسمة على وجوة أطفال مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة فخرجت وفي قلبها سعادة لم تعرف له طعماً من قبل، حيث أرادت النجمة المصرية ساندي ، أن تقضي يوماً برفقة هؤلاء الأطفال من أجل إسعادهم وإدخال الفرحة في قلوبهم، إلا أنها فوجئت بأن هؤلاء الأطفال هم الذين أضفوا البهجة داخل قلبها، لتشعر وقتها بأنها تعيش إحساساً غريباً مع أطفال يهدونها ابتسامة وضحكة، وكثيرا من الحب ولحظات جميلة لا يمكن نسيانها، وأن صوتها وأغانيها اخترقت عالم الطفولة المليء بالشفافية والوداعة.

ترى ساندي أن العمل الإنساني جزء لا ينفصل عن حياة الفنان، خصوصا أن للفنان المبدع، من وجهه نظره، تأثيراً في المجتمع، وفي نفوس محبيه، لتكون أعماله الإنسانية جزءا من نسيج لوحة يخطها الجميع بحب.

إعلان Zone 4

وصلت ساندي إلى مطار دبي مساء أمس، وكان في استقبالها كل من عبد الرحمن طهبوب المستشار الإعلامي لمركز راشد وتامر البيطار مدير إدارة شوؤن الفنانين و الموسيقي بشركة ئي ام آي، وذلك من أجل زيارة المركز وإحياء الحفلة الخيرية المقامة غداً الخميس 8 نوفمبر في فندق أتلانتس برفقة نخبة من نجوم الغناء.

ساندي زارت الأطفال وهي محمله بالهدايا، فبمجرد وصولها إلى هناك، بدت علامات من السعادة والفرح ترفرف حولهم ، لتتباين ردود أفعالهم بين الغناء والرقص والضحك. فقد استقبلها الأطفال بالورود وذلك برفقة المدير العام للمركز مريم عثمان التي أشادت بلمستها الحانية وتفاعلها ومرحها مع الأطفال .وفي نهاية الزيارة قدمت مريم عثمان درع مركز راشد إلى ساندي والأطفال حولها يرددون أغانيها بصوت عالٍ.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.