العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ديانا حداد أول امرأة في “أعلى قمة”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

صعدت الفنانة ديانا حداد إلى الطابق 164 في برج خليفة، وذلك بدعوة خاصة من إدارة “برج خليفة” أعلى قمة في العالم، ومن قسم البروتوكول التابع لمؤسسة إعمار في دبي، لتكون أول إمرأة من المشاهير تصل إلى هذا الإرتفاع، بعد أن وصلها المغامر النمساوي “فيلكس” والممثل العالمي جان كلود فان دام، وتسلقت السلالم الخاصة للوصول إلى هذه المنطقة المرتفعة التي تعد الأعلى على مستوى الكرة الأرضية.

وأبدت حداد سعادة كبيرة بالدعوة التي تلقتها من إدارة البرج، قائلة: “منحتني هذه الدعوة والفرصة الجميلة التي جعلتني أصل إلى أعلى نقطة في البرج، التي لم يصل إليها من قبل غير شخصين فقط في العالم هما: فان دام، وفيلكس، وكان لي الشرف أن أعانق الغيوم وأن أشاهد أروع منظر من الأعلى”، داعية بنفس الوقت أن “يحفظ الله أرض الإمارات وشعبها على هذه الإنجازات الكبيرة التي تحققها من إزدهار وتتطور”.

إعلان Zone 4

هذا وقد وصفت ديانا حداد صعودها إلى أعلى قمة من خلال السلالم بعد أن استقلت المصاعد الكهربائية المتطورة إلى الطابق 160، ثم أكملت صعودها من خلال السلالم الحديدية المفتوحة في الهواء الطلق إلى المرتفع الأعلى الذي يمكن الوصول إليه وهو الطابق 164، واصفة شعورها: “نعم. كنت خائفة جدّاً، على الرّغم من أنّني لا أخشى المرتفعات. وقد صعدت في السّابق إلى العديد من الأبراج في ماليزيا وسنغافورة ومركز التّجارة في الولايات المتّحدة قبل حادث 11 أيلول، لكنّني شعرت بالخوف لا سيّما عندما وصلت إلى أعلى نقطة في (برج خليفة)، إذ صعدت على سلّم حديديّ مستقيم، وحين نظرت خلفي، إلى الأسفل، كان شعوري قاتلاً، وأنا أرى حجم السيّارات الصغير جدّاً، وبعدما تخطيت هذه المغامرة من صعود السلم الحديديّ.

وقالت ديانا حداد: “كان الهواء شديداً جدّاً، وكدت أن أطير، وشعرت بأنّني لامست الغيوم. فكان لديّ خليط من السّعادة والرّهبة، لأنّه أعلى برج في العالم، بالإضافة إلى أنّني لم أتحكّم بخطواتي، إذ كنت أرتدي حذاءً جلديّاً طويلاً ذا كعب عال. وفي الحقيقة، كوني أوّل امرأة في العالم، سواء أكنت فنّانة أم غير ذلك، تخوض هذه التجربة ـ المغامرة، فقد أسعدتني”.

هذا وقامت ديانا في نهاية الزيارة بالتوقيع على دفتر الزوار الخاص ببرج خليفة، وقامت إدارة البرج بتكريمها وشكرها للزيارة بدرع برج خليفة المصنوعة من “الكريستال” سلّمها لها محمد الشّاعر، مسؤول البروتوكول في “برج خليفة”، شاكرة إدارة “برج خليفة” ومنطقة إعمار لاستقبالهم الحافل، ومعربة عن سعادتها بهذه التجربة المميزة وغير العادية حسب وصفها.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.