العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

غادة عبد الرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي، الأمارات العربية المتحدة(CNN) — نفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، صحة الأخبار التي تداولتها مؤخراً وسائل الإعلام عن تحريكها دعوى قضائية ضد باسم يوسف، مقدم برنامج “البرنامج،” بسبب سخريته من تأييدها للفريق أول عبد الفتاح السيسي في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامجه.

وقالت غادة في حديث خاص لموقع  CNN بالعربية، إن تفكيرها في الاعتزال الفترة الماضية كان بسبب الضغوطات النفسية الكثيرة التي كانت تواجهها، وليس بسبب الهجوم الذي واجته بعد بث مسلسلها “حكاية حياة”، في رمضان المنصرم.

إعلان Zone 4

وأشارت أنها أصبحت مقيمة بين القاهرة ودبي، بعد تأسيسها شركة خاصة في دبي وشرائها منزلاً في الإمارة، وأنها ستبدأ قريباً تصوير مسلسل جديدة بعنوان “السيدة الأولى” وأنها تحضر لفيلم سينمائي جديد، ونفت أن يكون تأجيل فيلمها “الجرسونيرة”، بسبب احتوائه على مشاهد إغراء، وأكدت أن العمل لا يضم مشهد إثارة واحد.

فيما يلي نص الحوار:

هل فعلاً ستحركين دعوى قضائية ضد باسم يوسف بعد سخريته من تأييدك للفريق أول عبد الفتاح السيسي؟

– رغم اعتراضي التام على محتوى “قلة الأدب” والخروج عن النص والإساءة المتعمدة في الحلقة إضافة إلى الألفاظ الخارجة، اكتفيت بالتعليق عبر حسابي الشخصي على “تويتر”، ولم أفكر إطلاقاً في مقاضاته كما تداولت بعض وسائل الاعلام.

لم أغضب بسبب ما وجه لي شخصياً، بل بسبب الحلقة بوجه عام، مقاطع كثيرة في الحلقة تضم إهانته لإراده جموع الشعب المصري الذي خرج في 30 يونيو، وتصوير ما حدث على أنه انقلاب كما يدعي أعداء الوطن. فهذا ليس الوقت المناسب للسخرية ممن أنقذ مصر من قبضة الإخوان وانصاع لإرادة الشعب، فهذا يؤدي إلى مزيداً من التفرقة.

احتوى مسلسلك “حكاية حياة” الذي عرض في رمضان المنصرم على كمية كبيرة من الألفاظ الخارجة والشتائم كان أكثرها على لسان الشخصية التي جسدتها، لدرجة صدمت البعض، ماذا تقولين؟

– والله هذ الموضوع يعلق عليه المخرج والمؤلف، هذه ليست مسؤولية الفنان!

إذا أنت موافقة أن يضم عملاً درامياً هذا الكم من الألفاظ؟

– لا أرفض هذه الألفاظ شكلاً وموضوعاً، لكن هناك التزام قانوني ينص على عدم تدخلي في محتوى العمل، ليس من صلاحيات الفنان التي تنظمها نقابة الفنانين في مصر التدخل في محتوى النص.

لكن بالتأكيد قرأت السيناريو والحوار قبل قبول العمل!

– نعم قرأت السيناريو، لكن الورق الذي عرض علي تم تغيير الكثير فيه بعد ذلك.

أيضاً اعترض كثيرون على نهاية العمل، كون المشاهد في النهاية اكتشف أن كل ما جرى مجرد أوهام في دماغ الشخصية الرئيسية في العمل “حياة”؟

– أنا أختلف تماماً مع هذه الرؤية، خاصة أن قصة العمل مبنية على قصة واقعية، كيف يرى البعض قصة حقيقية على أنها مبالغ فيها، لا توجد أي مبالغة في العمل، و”حياة” نراها كثيراً في مجتمعاتنا، وهي نموذج لمرضى نفسيين منهم أصحاب حالات متقدمة في المصحات النفسية ومنهم من يعيش بيننا، فما أكثر من يكذب الكذبة ثم يصدقها في النهاية.

هل فعلاً المُشكلات التي أحاطت بهذا العمل كانت سبباً في اكتئابك؟

– لا.. أنا فعلاً مررت بمرحلة نفسية صعبة جداً في الفترة الماضية، لكن ليس بسبب المسلسل، فهمومي ومشكلاتي الشخصية واليومية أكبر من ذلك، وهذه الضغوطات النفسية جعلتني أفكر في اعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء، لكن الحمد الله أنا في حالة أفضل حالياً.

ما أسباب تأجيل عرض فيلمك “الجرسونيرة” بعد أن كان مقرر عرضة في موسم عيد الأضحى المنصرم؟

– تأجل الفيلم إلى موسم إجازة نصف العام في يناير/كانون الثاني المقبل إن شاء الله، لأن منتج العمل رأى أن الوقت غير مناسب لعرض الفيلم في ظل حظر التجول في مصر وتوتر الأوضاع.

لكن البعض قال إن المسلسل يضم مشاهد ساخنة ولهذا تم تأجيله!

– هذه شائعات، الفيلم مختلف عن نوعية الأفلام التي عُرضت في موسم عيد الأضحى، ولا يضم أي مشاهد إثارة أو إغراء، ونوعية هذا الفيلم جديدة على السينما المصرية، جميع الأحداث تدور داخل “الجارسونيرة”، الفيلم يعتمد على قدرة الممثل قبل أي شيء أخر.

هل من أعمال جديدة ستشاركين فيها قريباً؟

– نعم سأبدأ قريباً تصوير مسلسل “السيدة الأولى،” ويتناول المسلسل شخصية السيدة الأولى بعيدًا عن الصورة التقليدية، إضافة إلى استكمال تصوير مسلسل “شجرة الدر،” الذي توقف تصويره عدة مرات.. أيضاً أُحضر حالياً لفيلم سينمائي جديد يشاركني البطولة فيه الفنان أحمد عز.

هل فعلاً سيتناول مسلسل “السيدة الأولى،” قصة حياة سوزان مبارك؟

– لا، بل سيضم ملامح لعدد من زوجات الملوك والرؤساء، ولا يدور حول حياة زوجة رئيس بعينها.

ما هي ضريبة نجاحك؟

– النجاح الكبير يخلق عداءً كبير أيضاً.

أيهما سبب نجاحك الـ”الكاريزما” أم الجمال؟

– جمالي عادي لكن لي “كاريزما” تميزني.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.