العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

البرنسيسة ديانا حداد تطلق “La Fiesta” مع المنتج الفرنسي ZAD

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نجاح جديد تسجله الفنانة ديانا حداد وإطلاله جديدة ومختلفة، تستعد لها من خلال أغنية بعنوان “La Fiesta”والتي تشكل التعاون الأول، الذي يجمع بين البرنسيسة ديانا والمنتج الموسيقي الفرنسيZAD ، فقد حرص تامر البيطار المنتج المنفذ والمشرف على هذا العمل على لقاء الفنانة ديانا بـ ZAD في دبي إلى أن تم تسجيل الأغنية، وبعدها تم إرسالها إلى باريس لعمل المكساج النهائي، شارك كل من حميد دوسي ويوسف راجي و Teetof موسقياً في انجاز هذا العمل الذي استغرق أكثر من خمسة أشهر لإظهاره إلى النور، ويعد الأول للبرنسيسة غناءً بالفرنسية وأيضاً الأول لـ ZAD في منطقة الشرق الأوسط حيث قدم مجموعة كبيرة من الأعمال لعدة نجوم من الغرب والعرب المقيمين في أوروبا.

وأكدت ديانا حداد أنها سعيدة بالتعاون مع المنتج الموسيقي ZAD كونه لوناً جديداً تقدمه على الساحة الفنية وإلى جمهورها الكبير الذي اعتاد على مفاجآتها، وبهذه المناسبة قال ZAD سعيد إنه يعتز أن يكون عمله في منطقة الشرق الأوسط مع الفنانة الكبيرة ديانا حداد.

إعلان Zone 4

يذكر أن صدور السنغل الجديد “La Fiesta”، واكبه في جميع الإذاعات العربية والعالمية حملة إعلامية ضخمة، وستتوفر الأغنية في جميع المتاجر الموسيقى العالمية مثل “iTunes stores – Nokia Music stores– Amazon” وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.

 

“La fiesta” a new French single by Female superstar Diana Haddad

The Arabic superstar Diana Haddad surprised her audience by releasing her first French-language song “La Fiesta”. The new single is the first cooperation between Diana Haddad & the French music producer ZAD.

Tamer El Betar, the executive producer, worked on collaboration between Diana and ZAD in Dubai to record the new song that was sent to Paris for the finale mixage. The producing time frame took almost 5 months.

Diana Haddad expressed her gratitude to work with ZAD and release a French-language song with a new style to her fans, who wait her eagerness of her new releases, Also ZAD is proud to work with Diana Haddad, and produce his first song in the Middle East, he has previously produced songs to famous singers in Europe.

The song has been released recently in all Arabic & international radio stations, followed by a wide media campaign, the single will be accessible online via iTunes stores, Nokia Music stores, Amazon & as a mobile ringtones.

La Fiesta’s Composer & Lyrics is by Hamid Daoussi, Teetof & Youssef Erraji, Mix by Youssef Erraji, Mastering: Benoit Masterdisk Europe.

Video clip promo

http://youtu.be/XKHfi6nCkiU

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.