العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

رحيل حسين الإمام في يوم ميلاد زوجته

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توفي الموسيقي والممثل المصري حسين الإمام عن عمر يناهز ال63 عاماً بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة تعرض لها وهو يحتفل بيوم ميلاد زوجته الفنانة سحر رامي، والدة نجليه يوسف وسالم. روت شقيقة سحر، الفنانة علا رامي حادثة الوفاة قائلة بأن زوج شقيقتها قدم من بيروت لمعايدة سحر بعدما تعتذر أن يكون معها في اليوم الذي ولدت فيه لالتزامه بتصوير مسلسل “كلام على ورق” في بيروت. ولفتت إلى أنه أصيب بضيق في التنفس فانسحب من الجلسة التي كانت تضم الأصدقاء، واتضح لاحقاً بأنه تعرض لجلطة في الشريان التاجي أودت بحياته.

ولد الإمام في الثامن من شباط/فبراير 1951، وهو ابن المخرج السينمائي حسن الإمام الذي ألّف الموسيقى التصويرية لعدد من الأفلام والمسرحيات وختم مشواره الفني بشخصية “عماد” في مسلسل “كلام على ورق” المقرر عرضه في شهر رمضان، من بطولة هيفاء وهبي وإخراج محمد سامي. وفي لقائه الإعلامي الأخير مع الفنانة إسعاد يونس (برنامج “صاحبة السعادة”)، عزف حسين أغنية “لو كل الناس” التي سيؤديها في المسلسل. يذكر أن جنازة الفنان حسين الإمام ستقام من جامع مصطفى محمود بحي المهندسين اليوم بعد صلاة الظهر ثم يدفن إلى مثواه الأخير بمدافن الأسرة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.