العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

علا الفارس من إعلامية إلى فاتنة الصحراء المعاصرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ما بين مؤيد ومعارض ، تخوض الإعلامية الاردنية بقناة “أم بي سي” علا الفارس، تجربة التمثيل في المسلسل البدوى “الدمعة الحمراء”، حيث ستقوم ببطولة تقدم من خلالها دوراً جديداً من نوعه في شهر رمضان المبارك.

 

حيث تجسد علا شخصية شابة بدوية أسمها شيماء تعيش حياتها في الصحراء وبين الخيم، ولكنها تعيش تجارب عديدة، ومشاكل كثيرة مع معجبيها خاصة الرجال منهم، باعتبار أنها وردة جميلة وساحرة بجمالها، الكل يحاول التقرب لها، مما ينشأ عن ذلك خلافات بين القبائل، إلا أن علا تمسك بحبيب القلب وافي.

 

إعلان Zone 4

التجربة الجديدة على الإعلامية الأردنية اقتبست أحداثها من أشعار الامير الراحل محمد بن الاحمد السديري الذي عرف بعشقه للأدب العربي والشعبي والشعر والخيل . ومن المتوقع أن تحدث نقلة كبيرة للأعمال الدرامية البدوية .

 

جدير بالذكر، بأن عدداً من النقاد والمتابعين اطلقوا على الفنانة الإعلامية علا الفارس، فاتنة الصحراء المعاصرة، وذلك بعد أن ظل اللقب طوال سنوات مضت مقترناً بالفنانة الشهيرة سميرة توفيق، البدوية التي حظيت بقبول وإعجاب منقطع النظير.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.