العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ميريام كلينك للنساء: لا تكوني ربة منزل صالحة وتوقفي عن الإنجاب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وجهت العارضة ميريام كلينك رسالة لجمهورها ومتابعيها من النساء، تدعوهن من خلالها إلى الصراع من أجل حقوقهن، وتطلب منهن أن يثُرن على الرجل، وعدم الزواج منه.

 

وكتبت كلينك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي “عزيزتي المرأة طالبي بحقوقك، لا تكوني ربة منزل صالحة وتوقفي عن إنجاب الأطفال في سن مبكر”.

 

إعلان Zone 4

وأضافت “تضيعين شبابك لِكي تصحبي أما وخادمة وربة منزل”.

 

وأكدت كلينك أن البحث عن الحب الأبدي والحياة الرومانسية هراء بنظرها، موضحة بأن السبب وراء ذلك هو أن الرجل سيخونها ويهجرها، حيث أضافت في رسالتها إلى المرأة “البحث عن الحب الكبير، الحب الرومانسي أو الحب الأبدي ما هو إلا هراء.. فالرجل سيهجرك وَيخونك”.

 

وإستكملت “الكثير من الإغراءات في الدنيا هنا وَهناك، والكثير من النساء الجميلات جداً.. كوني ذكية، إذا كنتِ تبحثين عن الحب الحقيقي الأبدي، إستمري بالحلم.. سيتزوجك في الـ25 من عمرك وَيخونك في الـ30، ويطلقك في الـ40، ثم سيحتاج إليك في الـ50 عندما يبدأ بالمرض وسيكون بحاجة إلى (المنزل الدافئ) في سنّه هذا.. فلا تبكي وتتذمري عندما يحدث ذلك لأنني أنذرتك”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.