العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2B

Ad Zone 2B

بالفيديو: هكذا دخلت كلينك الى شرطة الآداب

Ad Zone 4B

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر استدعاء عارضة الأزياء ميريام كلينك الى مغفر حبيش لبنان, اثر نشرها صورة يعود تاريخها لمقربة عام في حوض الاستحمام تحت تهمة التحرش بالاطفال.

مثلت كلينك أمام مكتب حماية الاداب العامة في حبيش صباح اليوم, وفي اتصال لنا بها أكدت كلينك أنها كما دخلت خرجت, وكان التعاطي معها أكثر من لائق ومحترم, بحيث قدم لها النسكافية والشوكولا.

كلينك قالت لنا أن حبيش “كتير مهضومين” ولم تكن تعلم أنهم في هذه السلاسة والمهنية العالية. فهي التي أتت مع وسائل الاعلام لم تكن خائفة من شيء طالما هي لم ترتكب أي جرم , مؤكدة أمام التحقيق أن والدة الطفلة الظاهرة في الصورة كانت موجودة خلال التصوير وتم التصوير تحت موافقتها واشرافها.

وحول زج أسمها بإسم “رولا يموت” التي استدعيت أيضاً الى مغفر حبيش, أكدت كلينك أن لا علاقة لها بها لا من قريب أو بعيد, حتى قضية الاستدعاء مختلفة كلياً, قائلة ” أنا لا أشبهها بشيء, فأنا عارضة أزياء إشتغلت على حالي طيلة سنوات وقدمت عروضاً لأهم مصممي الأزياء حول العالم, وعندما قررت خوض تجربت الغناء إتجهت الى كبار الأساتذة “الياس الرحباني” ولم أغني هشك بشك”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.