العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نجوى فؤاد: دفعت ثمن خيانة أزواجي.. وعبدالحليم كان ضعيف جنسيا

نفت الراقصة المصرية المعتزلة نجوى فؤاد شائعة زواج عبدالحليم حافظ بالفنانة سعاد حسني، وأرجعت السبب إلى عدم قدرة المطرب الراحل على أداء واجباته الزوجية على الرغم من حبه الشديد لسعاد حسني

نفت الراقصة المصرية المعتزلة نجوى فؤاد شائعة زواج عبدالحليم حافظ بالفنانة سعاد حسني، وأرجعت السبب إلى عدم قدرة المطرب الراحل على أداء واجباته الزوجية على الرغم من حبه الشديد لسعاد حسني .

 

و كشفت نجوى فؤاد عن عدد كبير من أسرار وكواليس الوسط الفني، وعن زيجاتها الخمسة، وعن علاقتها بالأمير السعودي الوليد بن طلال .

 

إعلان Zone 4

وقالت ايضا الفنانة في حوارها مع جريدة “الوفد” المصرية بتاريخ 23 يناير: “لم يحدث أن تزوج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني،كان عبدالحليم صديقي جداً وكنت مخزن أسراره وذات مرة اعترف لي بحبه الشديد للرائعة سعاد حسني” .

 

وأضافت: “أكد لي عبدالحليم وقتها إنه لا يستطيع الزواج منها لأنه يعيش بربع كبد ولا يقدر علي القيام بدوره كرجل، وللعلم كانت سعاد حسني تعشقه جداً لكن كانت تفسر كلامه علي أنه رغبة في الهروب من الارتباط الرسمي.

 

وشكت نجوى خيانة الرجال، موضحة أن أكثر من عانت الخيانة من أزواجها وقالت: “تزوجت خمس مرات منها أحمد فؤاد حسن ثم سامي الزغبي وهو شخص لبناني وهو الإنسان الذي أحببته بإخلاص شديد، ووقع الطلاق بعدما اكتشفت خيانته لي مع صديقة عمري وطليقة عمر خورشيد واسمها أمينة السبكي” .

 

وتابعت: “تزوجت بعد ذلك من كمال نعيم وتزوجت من أحمد رمزي17يوماً فقط واللواء محمد السباعي مساعد وزير الداخلية أيام حسن الألفي،والذي اعتزلت الرقص بسببه، وأنا دفعت في هذه التجارب ثمن الخيانة والغدر وكل قصة كانت تبدأ بابتسامة وتنتهي بالدموع” .

 

كما أكدت الفنانة المعتزلة أن كثير من الفنانات يقدمن تنازلات للدخول في الوسط الفني، وأنواع هذه التنازلات مختلفة وقد تكون تنازلات جنسية، مشيرة إلى أنها رفضت أن تقدم أية تنازلات في حياتها على الرغم من أن الكثيرين حاولوا الإيقاع بها، وقالت: “في ناس كثيرة طمعوا في نجوى فؤاد وجمالها، لكن لم أقدم تنازلات ولم أصاحب أميراًعربياًولم أتزوج من أمير عربي، فأنا لست رومانسية ولو أعجبت برجل أتزوجه وأعيش معه في الحلال” .

 

وتذكرت نجوى موقفا حدث مع الأمير الوليد بن طلال حيث وقف بجانبها عندما تعرضت لحادث خطير وسدد لها مبلغ قدره 70ألف جنيه تكاليف جراحة وعلاج ولم يكن بمقدورها تدبير هذا المبلغ .

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.