العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

صباح الأم رفضت صفع ابنتها هويدا!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استمرارا لنشر صور الفنانات الأمهات مع أولادهن في شهر مارس في مناسبة عيد الأم، نشر موقع «انا زهرة»، صورا للشحرورة صباح مع ابنتها هويدا من زوجها أنور منسي. وتعتبر علاقة صباح بهويدا شائكة سادها الكثير من المد والجزر لسنوات وشكلت مادة دسمة للصحافة.

 

وتعتبر صباح أول فنانة عربية غنت لابنتها في «حبيبة أمها» التي تدندنها الأمهات لبناتهن حتى اليوم، وهي من ألحان الموسيقار فريد الأطرش وغنتها صباح في فيلم «الليالي الدافئة».

 

إعلان Zone 4

في بداية حياة هويدا، اتجهت إلى عالم التمثيل حيث شاركت والدتها صباح في بطولة فيلم «نار الشوق» عام 1970 مع رشدي أباظة ووديع الصافي. وكانت صباح تجسد في العمل دور مطربة تدعى صباح ولديها ابنة اسمها هويدا كما هما على الحقيقة.

 

ومن المواقف التي جرت أثناء التصوير مشهد جمع صباح وابنتها ويتطلب من الأولى أن تصفع هويدا على وجهها صفعة قوية حين تجدها مخمورة، وهنا قامت صباح بصفع هويدا صفعة خفيفة، فطلب منها المخرج أن تعيد المشهد وتصفعها بقوة، قائلا لها: «إذا أردت أن تكون ابنتك ممثلة قديرة، انسي أنها ابنتك واصفعيها بصدق». وحاولت صباح مرات عدة، لكنها عجزت عن ذلك وتوسلتها هويدا أن تفعل ذلك فاستجابت لها وصفعتها بقوة. وقبل انتهاء المشهد، انهارت صباح باكية واقتربت منها هويدا تقسم لها أن الصفعة لم تؤلمها، واحتضنتها صباح وواصلت البكاء. ورغم أن المشهد المقرر في سيناريو الفيلم كان يقتصر على الصفعة، إلا أن المخرج أضاف إليه لحظة انهيار صباح وبكائها.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.