العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

دومينيك تلهب حلب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قضت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني ليلة رأس السنة الجديدة 2011 بمدينة حلب السورية، التي أحيت فيها حفلا غنائيا ساهرا، امتد للساعات الأولى من صباح أول أيام العام الجديد.

وذكر بيان من المكتب الإعلامي للفنانة الجميلة أنها أحيت حفلا في نادي الجلاء، بمدينة حلب السورية، في سهرة رأس السنة 2011، شهد إقبالاً كبيراً من الجمهورين السوري واللبناني.

 

إعلان Zone 4

وأضاف البيان: تفاعل الحضور بقوة مع دومنيك، ودخلوا في وصلات من الرقص، ورددوا معها أغنياتها مثل: “عتريس” و”الخاشوقة” و”كرمالك يا دومينيك”، و”الناطور”، التي طالبها الجمهور بإعادتها أكثر من مرة، بعدما احتلت المرتبة الأولى بين أغانى عام 2010 في استفتاء إذاعة “راديو صوت الشباب” بسوريا.

 

يذكر أن دومينيك شاركت مؤخرا في اختيار “ملك جمال لبنان”، في الحفل الذي أقيم بكازينو لبنان ببيروت، يوم السبت 18 ديسمبر 2010، وأحيته مع مواطنها زين العمر. وكان آخر أعمال دومينيك، تصوير أغنية “معقول مش معقول” كلمات وألحان جهاد فرح، والتوزيع الموسيقي لروجيه أبي عقل، بطريقة الفيديو كليب.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.