العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

علاقات كريستين ستيوارت العاطفية قبل وبعد الشذوذ

Ad Zone 4B

تستعد النجمة العالمية كريستين ستيورات للزواج من صديقتها عارضة الأزياء الشهيرة ستيلا ماكسويل، حيث أعلن موقع “ميد داي” أن الثنائي قرر أن يكون الحفل تعمه الخصوصية بأحد الأماكن في الهواء الطلق، ومن المقرر أن يعقدوا “الإكليل” في جنوب كاليفورنيا.

واشتهرت “كريستين” البالغة من العمر 26 عامًا، أنها كانت نجمة عادية تواعد الرجال فقط، ولكن ذلك قبل أن تكشف عن ميولها الجنسية الحقيقية، وأنها تفضل النساء وبالفعل دخلت في أكثر من علاقة قبل أن تتخذ قرار زواجها.

وإليك قائمة بعلاقات مرت في حياة كريستين ستيوارت:

1. مايكل أنجارانو:

ارتبطت النجمة كريستين بحبيبها الأول النجم الشاب مايكل انجارانو عام 2004 بعد أن عملا معًا في فيلم “Speak” في نفس العام، واستمرت علاقتهما لمدة 4 سنوات.

2. روبرت باتينسون:

في عام 2008 عملت النجمة كريستين مع النجم الوسيم روبرت باتينسون في الفيلم الشهير “Twilight”، وكانت لا تزال تواعد حبيبها مايكل انجارانو، لكنهما بعد انتهاء الفيلم في عام 2009 بدأت مشاعرهما تظهر بشكل قوي وارتبطا ببعضهما، ولكن بقيا الأمر سرًا حت كشفا عنه بشكل صريح في نهاية العام، ولكن انتهت علاقتهما بعض عامين بسبب خيانتها له مع المخرج روبرت ساندرز.

3. اليسيا كارجيل:

بعد علاقتها مع النجم روبرت باتينسون، قررت النجمة كريستين أن تدخل في علاقة جديدة من نوع مختلف، حيث ظهرت لها صورًا حميمة تجمعها بمساعدتها وأعز صديقاتها أليسيا كاراجيل في شهر 1 عام 2015، ولكن لم تستمر العلاقة طويلًا، حيث انفصلا في شهر 9 من نفس العام.

4. سوكو:

أظهرت النجمة كريستين ستيوارت ميولها العاطفية للجنس الآخر أكثر بعد أن أعلنت ارتباطها بالنجمة سوكو في شهر 3 عام 2016 وكانا دائمًا يظهران سويًا، لكن علاقتهما لم تستمر كثيرًا، حيث انفصلا بعد شهرين من ارتباطهما.

5. ستيلا ماكسويل:

في شهر 12 من العام الماضي 2016 بدأت علاقة النجمة كريستين مع حبيبتها عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل وبعد 6 أشهر قررا الزواج الآن ويرتبان لذلك في سرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.