العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ريهانا تعود من جديد بحملة لملابس أرماني الداخلية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – ليس من المدهش أن نراها تعود إلى شاشات الحملات الإعلانية مرة أخرى فحملتها الإعلانية الأخيرة لملابس ” أرماني” الداخلية حصلت على لقب الحملة ” الإكثر إثارة لعام2011″.

تواجه ريهانا طعنة ثانية كونها وجه وجسد مسجل كعلامة تجارية وتبحث عن شيئاً أكثر إثارة من أي وقت مضى، فالمغنية أظهرت عن شكل جديد لها كشقراء في حملتها الإعلانية الأولى لكن ذلك ذهب مع الريح في الإعلانات الجدديدة.

إعلان Zone 4

وتعرض الفتاة البالغة من العمر 23 عاماً بصورة لا تصدق مجموعة من ملابس لاسي الداخلية وهى ترقد على السرير واضعة يدها على رأسها، وفي عرض آخر تظهر ريهانا وهى ترتدي ملابس تدل على البرائة وشعرها متناثر على عباءة من الساتان وهى ترتدي كلسوناً.

أما المشهدان الأكثر روعة وهى ترتدي حمالة الصدر وزوج من السراويل القصيرة مع جاكيت يغطيها من أعلى.

في لقطة أخرى تبعد فخذها عن الكاميرا ويظهر انها ترتدي بنطلون جينز ارماني في حين ان هذه اللقطات تبدو غير جذابة مثل اللقطات الأولى إلا انها ستحظى بشعبية كبيرة من معجبي ريهانا.، ولقد حصلت على لقب أفضل عارضات الأزياء في الحملات الدعائية الصناعية والتي قامت به الولايات المتحدة.

وتستمتع ريهانا بفترة اجازة حالياً حتى يتم كسف النقاب عن حملتها الغعلانية المقبلة والجميلة تتواجد حالياً في هاوااي ويبدو انها تحصل على وقت جيد للاسترخاء.

ويبدو أن المغنية تسترخى بعدما قامت بشرب سيجارة بيدها واتبعتها بجلسة تمرينات أسبوعية ولقد شوهدت مرة أخرى أثناء تدخينها للسجائر حتى انها تأخذ سجائرها أثناء تواجدها في المحيط.

 

 

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.