العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

بيكيني ريهانا كاد أن يسقط بعد معركة مائية مع شقيقها!!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

(ترجمة: العنكبوت الالكتروني) – نحن دائما ننظر إلى ريهانا كمدخنة ساخنة ولكن الصور الآتية تجعلنا نعرفها أكثر. وقد تكون أميرة البوب ريخانا، 23 سنة، مثار حسد الكثيرات عندما يشاهدنها تتألق بجسدها ذات المنحنيات الأنثوية الرائعة أثناء نزولها لتستمتع بالبحر في وطنها الأم في باربادوس. تاركة مساحة للتخيل في البكيني البرتقالي الذي يستر القليل من جسدها، حيث عرضت تضاريسها الأنثوية الرائعة المتناسقة.

واقتطعت المغنية الشهيرة وقتا من عالم الغناء الصاخب للتنعم بقسط من الراحة في الجزيرة التي شهدت ولادتها.

إعلان Zone 4

ولأنها تؤدي حركات الرقص بشكل تقليدي أثناء غنائها، لذا فقد بدا جسدها متناسقا وملفوفا.

وكانت ريهانا قد ذهبت للشاطئ في رحلتها لوطنها الأم مع أفراد عائلتها وأصدقائها، وكانت بالقطع محور اهتمام الجميع في الشاطئ.

وداعبت ريهانا شقيقها الأصغر راجاد عبر معركة لذيذة معه في الماء ، لتعكس جانبها المرح من شخصيتها، حيث حاولت أن تغطسه تحت الماء، ولكن أخيها وصل إلى مستوى التحدي.

وعند خروجها من الماء اتضح أن البكيني كان قريبا للسقوط، حيث ارتفع الجانب الأيسر من البكيني الذي ترتديه مبرزا جزءا من صدرها.

كما اتجهت للبحر لتجعل الأمواج تضرب جسدها المتناسق فكانت ترفع ذراعها وتقفز في الماء.

لقد كانت ريهانا بحاجة لتلك الجولة بعد أن قامت بإحياء 101 حفل موسيقي عبر العالم.

كما استقلت جيت سكي مع فتاة شابة تدعى ألي.

واختارت ريهانا التي عينت السفيرة الرسمية للشباب والثقافة في بربادوش أحد المراهقين لتلتقط صورا معه ضمن عشرات المعجبين والمعجبات اللذين أحاطوها.

ولأنها معتادة على مثل ذلك الاهتمام. بدا عليها الهدوء والاسترخاء في كل الصور التي التقطتها مع معجبيها.

وبينما يفضل معظم نجوم العالم قضاء عطلاتهم على منتجعات الفنادق الخمس نجوم فضلت ريهانا قضاء وقتها في موطنها الذي ترعرعت خلاله.

وفضلت المطربة الروسية العودة لوطنها الأم في أعقاب جولة عالمية طويلة بدأت بحفلتها في بالتيمور وانتهت بحفلتها الأسطورية في لندن في 22 ديسمبر.

ثم قامت ريهانا بارتداء قميص فوقي بدت خلاله مثيرة بتضاريسها الأنثوية.

وشملت جولة ريهانا الغنائية دول أوربية مثل البرتغال وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وفاجأت الجميع عندما استقلت احدى المواصلات العامة في لندن.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.