العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: كورونا الجنوب الأفريقي الأكثر فتكا يصل أستراليا عبر كوينزلاند

المرأة وصلت إلى البلاد في 22 ديسمبر ووضعت في الحجر الصحي فورا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سجلت أستراليا أول حالة إصابة جديدة بسلالة جديدة لفيروس كورونا قادمة من جنوب أفريقيا، وتعد أشد عدوى وأسرع انتشارا من السلالة البريطانية .

وتعليقا على هذا، قالت كبيرة مسؤولي الصحة جانيت يونغ إن الحالة تتعلق بامرأة وصلت في 22 ديسمبر ووضعت فورا في الحجر الصحي بالفندق.

إعلان Zone 4

وقالت يونغ “لقد أظهر تسلسل الجينوم أن لديها هذا البديل الجديد الذي تم التقاطه في جنوب إفريقيا، والذي يُعتقد أنه أكثر عدوى”.

ونقلت المرأة في سيارة إسعاف إلى مستشفى صن شاين كوست الجامعي.

من جانبها، قالت وزيرة الصحة إيفيت داث إن السلطات اكتشفت نوعا من الفيروس قادما من المملكة المتحدة، إلا أن هذه المرة الأولى التي يتم فيها تأكيد العثور على سلالة من جنوب إفريقيا في أستراليا.

وتأكيدا على عزل الحالة وفق القواعد والأصول قالت “نحن على ثقة تامة بأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة في الفندق وفي عملية النقل وبالطبع في المستشفى فيما يتعلق بهذه الحالة الإيجابية.”

وسجلت حالتين جديدتين في الولاية بين ليلة أمس، وكلاهما اكتسب في الخارج وحاليا في الحجر الصحي الفندقي.

كما أكدت وزارة الصحة بالولاية أيضا إصابة اثنين من أفراد طاقم  يخت فاخر وصل إلى كيرنز قبل أربعة أيام من عيد الميلاد لكن لم يعد لديهم إصابات نشطة بكوفيد-19.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.